رئيس الهلال: أشكر خادم الحرمين وولي العهد على دعمنا للتتويج بـ"الآسيوية" السابعة

تاريخ النشر: 24/11/2019
255
منذ 4 سنوات
رئيس الهلال: أشكر خادم الحرمين وولي العهد على دعمنا للتتويج بـ"الآسيوية" السابعة

وجه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خالص الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على دعم الهلال حتى اعتلائه منصات التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2019، عقب الفوز على أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة (2-0)، في إياب نهائي البطولة على ملعب سايتاما 2002 بطوكيو، وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بنتيجة إجمالية (3-0).

ونشر بن نافل رسائل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي جاءت كالآتي..

"أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق #الهلال_بطل_آسيا.. ونهدي لهما حفظهما الله هذا اللقب الذي يسجّل باسم الوطن.

كل الشكر والامتنان لسيدي الوالد الوليد بن طلال، الذي ساهم في تحقيق #الهلال_بطل_آسيا من خلال دعمه الدائم والمتواصل لنادي #الهلال على مدى عقود من الزمن.. وعلى دعمه الدائم لي شخصياً.

أتقدم بالشكر الجزيل إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس هيئة الرياضة على ما تجده الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليًا في جميع المحافل.. وهو ما جسّده #الهلال بتحقيق سابع ألقابه الآسيوية.

إنجاز #الهلال_بطل_آسيا إنجاز صنعه رجالات الهلال وأعضاء شرفه طوال تاريخه.. رجال #الهلال الذين ساهموا في بناء مجده العظيم.. وقدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال."



حمل تطبيق سعودي الآن