صدق أو لا تصدق.. هازارد يتفوق على كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/11/2019
3722
منذ 4 سنوات
صدق أو لا تصدق.. هازارد يتفوق على كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

انضم البلجيكي إيدين هازارد، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، الصيف الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وبدأت المستويات التي يقدمها هازارد في مباريات ناديه الملكي، في التصاعد تدريجيًا يومًا بعد يوم، ولقاءً تلو الآخر، في انتظار أن ينفجر اللاعب، ويكتب له تاريخًا من ذهب، في نادٍ يتيح أفضل الفرص لتحقيق ذلك. 

وتوجه النادي الميرنجي إلى الجناح البلجيكي، من أجل إيمانهم بقدرته على سد الفراغ الكبير الذي تركه كريستيانو رونالدو في الفريق. 

وكان رونالدو، انتقل إلى صفوف يوفنتوس، صيف عام 2018، في صفقة وصلت قيمتها إلى 114 مليونًا، بعد أن حقق كل البطولات الممكنة في العاصمة الإسبانية. 

وكان هازارد، صرح بشأن مقارنته بالنجم البرتغالي، قائلًا: "لا أفكر في هذا الأمر مطلقًا، ولكن الشيء الوحيد المؤكد أنني لن أستطيع تسجيل نفس العدد من الأهداف". 

ويرى بعض النقاد أن الأهداف -رغم أهميتها- ليست كل شيء، وهناك جوانب أخرى يمكن لنجوم كرة القدم، التألق من خلالها.. مثل المراوغات. 

وفجرت شبكة أوبتا للإحصائيات، مفاجأة مدوية، بشأن وجه جديد للمقارنة بين هازارد ورونالدو، نرصدها لكم في "سعودي سبورت":

استطاع هازارد في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد، السبت الماضي، أن يصبح أول لاعب في ريال مدريد، ينجح في إكمال 10 مراوغات صحيحة في مباراة واحدة منذ عام 2009، حين حقق آرين روبين الرقم نفسه. 

اقرأ أيضا

انفوجرافيك| أرقام خيالية .. سجل كريستيانو رونالدو أمام أتليتكو مدريد لا يصدق

كريستيانو رونالدو في ريال مدريد ويوفنتوس.. هيجواين يكشف الفرق بينهما

حمل تطبيق سعودي الآن