خليجي 24| صدام قوي بين العراق وقطر .. والإمارات تواجه اليمن

تاريخ النشر: 26/11/2019
293
منذ 4 سنوات
خليجي 24| صدام قوي بين العراق وقطر .. والإمارات تواجه اليمن

تنطلق اليوم منافسات كأس خليجي 24 رسميا في العاصمة القطرية الدوحة عبر مباراتين تقاما في اطار المجموعة الأولي التي تتنافس فيها 4 منتخبات هي الإمارات والعراق وقطر واليمن بحثا عن ضربة بداية قوية وحصد أول 3 نقاط في سباق التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وتمثل مباراتي الليلة في المجموعة الأولي " قمة كروية خليجية عربية " في ظل وجود 3 منتخبات سبق لها التتويج بالكأس وتعد منافسة بقوة على لقب بطل خليجي 24 في نسختها الجديدة.

- قطر والعراق.. صدام قوي

يلتقي منتخب قطر مع نظيره العراقي في صدام قوي جدا ، حشد له كل منتخب قوته الضاربة بحثا عن حصد أول 3 نقاط.

ويخوض المنتخب القطري تحت قيادة الإسباني سانشيز المواجهة وهو يعتمد على الهيكل الاساسي الذي توج بطلا لأسيا مثل المعز علي رأس الحربة الهداف وحسن الهيدوس وسعد الشيب وأكرم عفيف وأحمد فتحي وخوخي بوعلام وبوضياف ، بطريقة لعب 4-2-3-1.

في المقابل يخوض المنتخب العراقي تحت قيادة كاتانيتش المدير الفني اللقاء وسط غيابات صعبة منها همام طارق صانع ألعاب الإسماعيلي المصري ، ويراهن على علي عدنان وأحمد إبراهيم ومهند علي.

- الإمارات واليمن.. سهلة وصعبة

مواجهة أخر ى مثيرة تترقبها الجماهير تجمع بين الإمارات واليمن في لقاء يبدو الأول خلاله مرشحا لحصد النقاط الثلاث وتدشين بداية قوية.

ويدخل المنتخب الإماراتي المواجهة وهو يراهن على خبرات مدربه الهولندي فان مارفيك وكتيبة نجوم الدوري الإماراتي مثل أحمد خليل وعلي مبخوت وخالد عيسي وعبدالله رمضان وإسماعيل الحمادي بطريقة لعب 4-3-3 التي تتغير إلى 4-5-1.

في المقابل يدخل المنتخب اليمني المواجهة ولديه أحلام في حصد التعادل على الأقل تحت قيادة مديره الفني سامي حسن.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. استبعاد نجم الهلال السابق من قائمة الإمارات المشاركة في "خليجي 24"

"قميص موحد" للسعودية في مجموعات خليجي 24

حمل تطبيق سعودي الآن