خطة الطعام السري تمنح ريال مدريد قبلة الحياة لضم مبابي

تاريخ النشر: 26/11/2019
708
منذ 4 سنوات
خطة الطعام السري تمنح ريال مدريد قبلة الحياة لضم مبابي

اتخذ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أولى خطواته من أجل التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية لعام 2020.

ورفض باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية الماضية مجرد الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد، من أجل بيع مبابي باعتباره أساس المشروع الجديد للنادي الباريسي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، استخدم مأدبة الطعام التي جمعته مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، للحديث عن مبابي.

ويتواجد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للفريق الباريسي في العاصمة مدريد، من أجل حضور ريال مدريد أمام بطل فرنسا.

وأوضحت أن ذلك الاجتماع المصغر على الطعام، بات أول خطوة يتخذها ريال مدريد من أجل التعاقد مع مبابي، في الانتقالات الصيفية عام 2020.

وأشارت إلى بيريز سيتحدث بشكل غير متعمق مع رئيس باريس والمدير الرياضي حول مبابي، ولكنه سيلمح له برغبة ريال مدريد رسميا لضم النجم الفرنسي.

وقال بيريز في وقت سابق عن مبابي: "بالنسبة لكيليان مبابي، نحن نريد التعاقد معه، ولكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه، ولكننا سنحاول الدخول في مفاوضات مع ناديه من جديد".

اقرأ أيضا

بتصريح مهم.. مبابي يبعد نفسه عن ليفربول للأبد !

مدرب باريس سان جيرمان لـ"زيدان": تحب مبابي؟ أنا أيضا أحب نجوم ريال مدريد!

حمل تطبيق سعودي الآن