النصر يضم 4 نجوم "مجانا".. و"الإهانة" تعرقل التعاقد مع الصفقة الحلم

تاريخ النشر: 27/11/2019
36374
منذ 4 سنوات
النصر يضم 4 نجوم "مجانا".. و"الإهانة" تعرقل التعاقد مع الصفقة الحلم

يستعد نادي النصر، لاقتحام ميركاتو 2020 "الشتوي والصيفي" بقوة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وضمان المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

والنصر ينافس بقوة للحفاظ على لقبه كبطل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي حققه الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، كما يسعى للعودة إلى التتويج القاري بعد غياب ما يقرب من 21 سنة.

ووضع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عدد من اللاعبين على أجندته، من أجل التفاوض مع أنديتهم، وضمهم خلال الفترة القادمة.

والصفقات المتواجدة في أجندة نادي النصر الآن، أعلبها من لاعبين محليين، حيث يستهدف مجلس الإدارة وبعد الرجوع إلى الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، تدعيم العنصر السعودي، للمنافسة بقوة على دوري أبطال آسيا، في نسخته القادمة، خاصة أن لوائح هذه المسابقة، تنص على مشاركة 4 أجانب فقط وليس 7، كما هو معمول به في الدوري.

اقرأ أيضا .. 

الطريق إلى نهائي كأس الملك.. رعب ينتظر النصر وذكريات "مؤلمة" للهلال 

فيديو| وليد الفراج يصدم الهلال بتصريح "ناري" عن النصر

صدق أو لا تصدق.. الهلال ثاني أفضل أندية العالم "والزحف مستمر إلى القمة"

خليجي 24| الأخضر في مهمة استعادة الكأس الغالية رغم "صدمة" رينارد

ويستعرض "سعودي سبورت" في التقرير التالي، 4 صفقات قد تنضم مجانيًا إلى النصر في الصيف القادم، أو شراءهم بأسعار مقبولة في يناير 2020، حال إقناع إدارات أنديتهم بالتخلي عنهم..

1- طلال عبسي

قلب دفاع نادي التعاون، البالغ من العمر 26 سنة، أحد أهم أهداف نادي النصر، لتدعيم الخط الخلفي، الذي لا يضم سوى مايكون وعبدالله مادو، بالإضافة إلى عمر هوساوي "كثير الإصابات". 

وينتهي عقد عبسي "أحد أبناء نادي الاتحاد"، مع فريقه الحالي التعاون، في شهر يونيو من عام 2020، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

2- فواز الصقور

الظهير الأيمن الرائع لنادي الوحدة، والذي يبلغ من العمر 23 سنة، تفاوض معه النصر، منذ الصيف الماضي، وحصل على موافقته المبدئية للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن فريقه رفض التخلي عنه. 

ومع انتهاء عقده في يونيو 2020، فإن اللاعب قد يعلن عن توقيعه لنادي النصر، في شهر يناير القادم، على أن ينتقل إليه في الصيف القادم بشكل مجاني.

والصقور أحد اكتشافات نادي نجران، والذي لعب معه لمدة 4 سنوات، قبل الانتقال في صيف 2018 إلى الوحدة.

3- سلطان الفرحان

لاعب الارتكاز الرائع، البالغ من العمر 23 سنة، والذي يقدم مستويات مبهرة مع الرائد جعلته محل أنظار الفرق الكبرى، أعرب في وقت سابق عن حبه للنصر، ورغبته في الانضمام إليه.

ومع انتهاء عقده في يونيو 2020، أصبح اللاعب الذي بدأ مسيرته مع الرائد، على أبواب الانضمام إلى النصر، سواء في الشتاء أو الصيف، خاصة أنه يستطيع أن يشغل مركزي الارتكاز وقلب الدفاع "أي صفقتين في صفقة".

4- سلمان المؤشر

جناح النادي الأهلي، البالغ من العمر 31 سنة، ينتهي عقده مع فريقه في يونيو 2020، ويرفض حتى الآن التجديد، بسبب مشاكل مستحقاته المتأخرة.

والمؤشر قد يتخذ قرارًا جريئًا بترك الأهلي الذي يلعب في صفوفه منذ 2014، للانضمام إلى النصر، في الشتاء أو الصيف القادم، خاصة أن قلعة العالمي أبدت رغبة قوية في الفترة الماضية لضم اللاعب.

ولعب المؤشر 164 مباراة مع الأهلي، منذ عام 2014، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 30 آخرين.

* الصفقة الأصعب

وبخلاف هذه الصفقات الأربعة السالف ذكرها، فإن النصر يسعى لحسم ضم لاعب هو الحلم بالنسبة لمجلس الإدارة واللاعبين.

وهذا اللاعب هو عبدالله الشامخ، ظهير أيسر نادي الشباب، والذي يحلم النصر بضمه لأكثر من سبب: 

- المستوى المبهر للاعب خلال السنتين الماضيتين مع الرائد والشباب، حيث لعب مع الفريقين 76 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

- النقص العددي الذي يتواجد في نادي النصر، بمركز الظهير الأيسر، حيث يُعاني الفريق بشدة عندما يغيب اللاعب الأساسي عبدالرحمن العبيد.

ولكن ما يعرقل هذه الصفقة، هي العلاقات المتوترة بين مسئولي نادي النصر، وخالد البلطان، رئيس الشباب، وذلك بعد التصريحات المتبادلة بين الطرفين، والذي كان فيها إهانة واضحة في بعض الأحيان.

وخرج البلطان بتصريحات مثيرة في الموسم الماضي، عندما قال إن النصر نادي جاليات، لتقوم جماهير العالمي في مباراة فريقها مع الشباب، بالموسم الرياضي الحالي، يقذف الرجل بزجاجات المياه.

حمل تطبيق سعودي الآن