التايب يوضح حقيقة سخريته من النصر بعد استبعاده من مهرجان اعتزال الهريفي

تاريخ النشر: 09/05/2018
458
منذ 6 سنوات
التايب يوضح حقيقة سخريته من النصر بعد استبعاده من مهرجان اعتزال الهريفي

أصدرت الهيئة العامة للرياضة، بيان رسمي بعدم مشاركة اللاعب الليبي السابق طارق التايب، في مباراة إعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني، بعدما كان مدرجًا على قائمة المشاركين في الإحتفالية.


وجاء القرار، بعد قيام اللاعب السابق لنادي الهلال، بإعادة نشر تغريدة مسيئة للفريق النصراوي من حمل قميصة أمام النادي الإسباني.

وكان التايب قد أعاد نشر تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تتضمن: "بعدما مردغ شعار النصر في الأرض وأذل لاعبيه، يتواضع ويرتدي ذلك القميص المهان، كبير يا البرنس".

وأثار تصرف اللاعب السابق لنادي الهلال، الجدل واستياء الجماهير النصراوية، التي دفعته لمراجعة حسابة على موقع التواصل الإجتماعي وحذف التغريدة وأبداء أسفة، مغردًا: "أنا سويت ريتويت لتغريدة نادي النصر الخاصة بمشاركة الليبي في المباراة، وسعيد بالمشاركة فى حفل اعتزال الكابتن فهد الهريفي، وعلاقتي طيبة بكل الجماهير السعودية".


ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، بمشاركة البرازيلي رونالدينيو، والبرتغالي ديكو، والإيطالي ديل بييرو، والأرجنتيني هيرنان كريسبو، وقائد المنتخب المصري الأسبق أحمد حسن.

اقرأ أيضا

الهريفي يكشف مفاجأة.. طلب رفضه مدرب فالنسيا في حفل الاعتزال

بالأسماء.. قائمة النجوم العالميين المشاركين في حفل اعتزال الهريفي

حمل تطبيق سعودي الآن