العمري ينتقد رينارد: أين "الظهير الأيسر" وهؤلاء النجوم الثلاثة في المنتخب

تاريخ النشر: 30/11/2019
3650
منذ 4 سنوات
العمري ينتقد رينارد: أين "الظهير الأيسر" وهؤلاء النجوم الثلاثة في المنتخب

أكد وكيل اللاعبين غرم العمري، أن الفرنسي إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، لم يقدم حتى الآن، أية بصمة فنية مع المنتخب، رغم قوة الدوري السعودي.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن المملكة تمتلك واحدة من أقوى الدوريات في الشرق الأوسط، وهو الدوري الأقوى عربيًا وخليجيًا، ولكن هذا لا ينعكس على المنتخب، مضيفًا "حتى لو لعب رينارد بنجوم الهلال السبعة أمام البحرين، فإننا لا نرى أي طريقة فنية مميزة.

وأضاف رينارد "هل يعقل أن المنتخب الوطني لا يضم ظهير أيسر؟ لماذا يتم الاستعانة بياسر الشهراني في الظهيرين الأيمن والأيسر؟ في حين يمكن الاستعانة بلاعب مثل سعود عبد الحميد كظهير أيمن ثابت مع المنتخب، فهو لاعب صغير السن ويمتلك المهارات".

وتابع "اختيارات رينارد غريبة وعجيبة، فهناك لاعبين موهوبين مثل حسان تمبكتي وأمين بخاري يتم الاستعانة، ولكنهم لا يشاركون باستمرار في الدوري، في حين هناك لاعبون مثل صالح الشهري ومتعب المفرج وعبد الباسط هندي، فالشهري عندما يشارك مع الهلال يصنع الفارق، وهو المطلوب مع المنتخب، وهندي يصنع مباريات رائعة مع الأهلي، والمفرج تم اختياره كأفضل لاعب شاب في الموسم الماضي".

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة البحرين، السبت، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 24، وكان الأخضر قد استهل مشواره بالخسارة أمام الكويت (1-3).

اقرأ أيضا

خليجي 24| الأخضر يختتم استعداداته لـ"العودة" أمام البحرين

خليجي 24 .. مفاجأت وغزارة تهديفية ولمعان مبخوت أبرز ظواهر الجولة الأولي

حمل تطبيق سعودي الآن