صدمة جديدة في إصابة السومة.. "الغياب أكثر من المتوقع"

تاريخ النشر: 30/11/2019
5514
منذ 4 سنوات
صدمة جديدة في إصابة السومة.. "الغياب أكثر من المتوقع"

وجّه الدكتور رفيق المأمون، استشاري العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، صدمة جديدة بشأن إصابة النجم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي.

وأعلن الأهلي، إصابة لاعبه عمر السومة "30 سنة"، بفتق في أسفل البطن، حيث من المقرر أن يخضع لعملية جراحية في ألمانيا، الخميس القادم.

وكشف المأمون في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، عن أن السومة يحتاج لفترة قد تصل إلى 6 أسابيع، للعودة إلى الملاعب من جديد، وليس 3 أسابيع فقط كما أشيع في وسائل الإعلام.

وحذر استشاري العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، النادي الأهلي ومهاجمه السوري، من الاستعجال في العودة إلى المستطيل الأخضر، قائلًا: "قد يكون هذا الأمر خطير للغاية.. لابد أن يأخذ اللاعب المدة الكاملة من العلاج والتي تصل إلى 6 أسابيع".

وعن سبب إصابة الفتق، شدد المأمون، على أنها تعود في الأساس إلى ضعف في العضلات الضامة أو الحوض، وبالتالي فإنه مع تغيير الاتجهات في الملعب والمراوغات، لا يستطيع جسم اللاعب تحملها.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بعد مرور 10 جولات حتى الآن، وبرصيد 20 نقطة، حيث يتخلف بفارق الأهداف فقط عن النصر "الوصيف"، والهلال "المتصدر"، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.


اقرأ أيضا

الأهلي يعلن: "جراحة فورية" للسومة والبركة

عضو الأهلي "المستقيل": ليس هناك صلح بين الصائغ وبن مشعل

حمل تطبيق سعودي الآن