خليجي 24| السعودية تفوز على البحرين بثنائية وتشعل "المجموعة الثانية"

تاريخ النشر: 30/11/2019
216
منذ 4 سنوات
خليجي 24| السعودية تفوز على البحرين بثنائية وتشعل "المجموعة الثانية"

حقق منتخبنا الوطني الأول فوزًا على البحرين بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24".

وأحرز عبد الله الحمدان هدف السعودية في الدقيقة 29، بقذيفة رائعة في مرمى الحارس حمد الدوسري.

وأضاف محمد الخبراني الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 58، بعد تلقي ركلة ركنية من نواف العابد، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن الكويت، وصيف الترتيب، بينما تجمد رصيد البحرين عند نقطة واحدة، لتتذيل المجموعة التي يتصدرها منتخب عمان بـ4 نقاط.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة سيطرة في الآداء من قبل المنتخب السعودي، قابلها نظيره البحريني بمحاولات لشن هجمات مرتدة.

وكانت أبرز فرص السعودية في الدقيقة التاسعة، بهدف من خبراني تم إلغاؤه بداعي التسلل، والدقيقة 52 بقذيفة من سالم الدوسري، لترتطم الكرة بالقائم الأيمن، والدقيقة 63 بانفراد الحمدان وتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ود73 بتسديدة من سلمان الفرج بعد تلقي تمريرة من ياسر الشهراني، ليبعدها الحارس من خط المرمى.

في المقابل، كانت أبرز فرص البحرين في الدقيقة 26 بتسديدة قوية من المهاجم تياغو فيرنانديز، أبدع الحارس فواز القرني في إبعادها، لتمر بجوار القائم الأيسر.

تشكيل السعودية

فواز القرني، ياسر الشهراني، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، محمد كنو (عبد الإله المالكي د62)، عبد الله عطيف، سالم الدوسري (عبد الفتاح عسيري د88)، نواف العابد (هتان باهبري د73)، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان

حمل تطبيق سعودي الآن