صدق أو لا تصدق.. نجم ريال مدريد يسلم ليونيل ميسي الكرة الذهبية!

تاريخ النشر: 02/12/2019
3459
منذ 4 سنوات
صدق أو لا تصدق.. نجم ريال مدريد يسلم ليونيل ميسي الكرة الذهبية!

كشفت اللجنة المنظمة التابعة للمجلة الفرنسية، فرانس فوتبول، تفاصيل الحفل الذي يقام خلال ساعات، من أجل تسليم جوائز الكرة الذهبية، لعام 2019. 

وكانت تسريبات موثوقة، خرجت من صحيفة ميرور البريطانية، منذ أيام، تؤكد فوز ليونيل ميسي نجم برشلونة، بالكرة الذهبية، بينما حصل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، على المركز الرابع.

وفجرت صحيفة ماركا، مفاجأة مدوية، بشأن النجم الذي سيسلم ليونيل ميسي -حال تأكيد فوزه- الجائزة، ونرصد لكم اسمه في "سعودي سبورت":

تأكد أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، بصدد تسليم ميسي، جائزة أفضل لاعب في العالم، اليوم الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان مودريتش، حصل على جائزة الكرة الذهبية، عام 2018، عن أدائه الخيالي الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده كرواتيا، في كأس العالم الأخير، الذي أقيم بروسيا.

يذكر أن لوكا مودريتش، غاب عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة في العام الحالي، رغم أن القائمة المطولة ضمت 30 اسمًا ونجمًا.

ومن المنتظر، أن يصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، اللاعب الأكثر حصولًا على الكرة الذهبية في التاريخ، حيث يتعادل نجم برشلونة مع منافسه رونالدو في عدد مرات الفوز بالجائزة، خمس مرات. 


اقرأ أيضا

برشلونة يعادل السجل الذهبي لريال مدريد بسحر ميسي

تصريح ناري.. "ليونيل ميسي يستحق 10 كرات ذهبية أكثر من كريستيانو رونالدو"!

حمل تطبيق سعودي الآن