فشل "هدف النصر" يرعب الهلال من قرار منتظر في جالطا سراي

تاريخ النشر: 03/12/2019
7109
منذ 4 سنوات
فشل "هدف النصر" يرعب الهلال من قرار منتظر في جالطا سراي

يبدو أن جالطا سراي، يعض أنامل الندم، على قرار تفريطه في الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجمه السابق، وموافقته على الانتقال إلى نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل جوميز إلى الهلال في صيف 2018-2019، ونجح خلال عام في المنافسة على هداف الدوري السعودي، ولكنه مع بداية الموسم الحالي، ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا بعد غياب 19 عاما عن خزائن الزعيم.

ونشرت "فاناتيك" التركية، تقريرا عن جالطا سراي، بعد رحيل جوميز إلى الهلال، موضحة فيه مقارنة بين الأرقام التي حققها المهاجم الفرنسي خلال الجولات الثلاثة عشر الأولى في الدوري التركي، ونظرائه الذي تعاقد معهم الفريق بعد رحيله على أمل تعويض رحيله. 

اقرأ أيضا .. 

كارثة تنتظر الهلال في الميركاتو الشتوي.. ثنائي "العالمي" يطلب الرحيل

كويلار يتحدث عن الاستيقاظ في اليابان من أجل كوبا ليبرتادوريس ولقاء الهلال وفلامنجو في المونديال

نتائح تصويت الكرة الذهبية.. 7 نقاط فقط فصلت ميسي عن فان دايك وفارق كبير أبعدهما عن البقية !

وتابعت أن جوميز خلال الـ 13 جولة الأولى في الدوري التركي مع جالطا سراي في موسم 2017-2018، ساهم في 16 هدف، مسجلا 13، وصنع ثلاثة لزملائه.

ونشرت أرقام الخماسي الذي تم التعاقد معهم بعد رحيل جوميز، موضحة أن الهولندي بابل سجل أربعة، وأندون سجل هدفين، وفالكاو وآدم لكل منهما هدف واحد.

وتابعت أن جالطا سراي، تعاقد مع دياني من قاسم باشا، وذلك بعد نجاحه مع فريقه السابق في تحطيم رقم جوميز بالدوري التركي، من خلال أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد.

وكان نادي النصر، يسعى للتعاقد مع السنغالي دياني في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن مغالاة جالطا سراي المادية، حالت دون إتمام الصفقة.

وحاول جالطا سراي تسويق المهاجم السنغالي، من أجل التعاقد مع الأسد الكولومبي فالكاو، نظرا لخبراته الكبيرة التي اكتسبها في الأندية التي لعب لها، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد، وموناكو.

وفشل جميع اللاعبين، في تعويض رحيل جوميز، وهو الأمر الذي يهدد استمرار مسيرة الأسد الفرنسي مع الهلال، في نهاية عقده.

وكانت جماهير جالطا سراي، قد شاركت جوميز فرحته بالتتويج بدوري أبطال آسيا مع الهلال، وحصد لقبي أفضل لاعب وهداف البطولة، مطالبينه بالعودة إلى ناديهم، وجاء رده مفاجئا من خلال تأكيده على رغبته في ارتداء شعار الأحمر والأصفر مرة أخرى. 


تابع أخبار كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تابع أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار الدوري الاسباني  

اقرأ أيضا

هل يترك الهلال؟ جوميز يوجه رسالة لجماهير جالاتا سراي

جوميز يزف خبرا سعيدا لجماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن