صور تصدم النصر والأهلي.. "ضاع حلم التعاقد مع هذا النجم الكبير" !

تاريخ النشر: 03/12/2019
8465
منذ 4 سنوات
صور تصدم النصر والأهلي.. "ضاع حلم التعاقد مع هذا النجم الكبير" !

تلقى ناديا النصر والأهلي، صدمة قوية في سعيهما للتعاقد مع إحدى أهم الصفقات، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر والأهلي يتنافسان بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2019-2020، حيث يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 20 نقطة، بعد مرور 10 جولات، وبفارق الأهداف فقط عن الهلال المتصدر، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

ونشرت إذاعة "يو إف إم"، صور للصلح الذي تم بين خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، والجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.


وظهر بلعمري في الصور، وهو يقبل رأس البلطان، في مشهد يؤكد انتهاء الأزمة بين الطرفين، وبقاء الصخرة الجزائرية داخل صفوف الليوث.


وطالب جمال بلعمري، خالد البلطان وإدارة نادي الشباب، بأن تسامحه على تمرده في الفترة الماضية، داعيًا إلى فتح صفحة جديدة في الفترة القادمة.

وبلعمري البالغ من العمر 30 سنة، والذي يلعب في صفوف الشباب منذ عام 2016، أعلن في وقت سابق رحيله عن قلعة الليوث بشكل نهائي، بحجة عدم وفاء البلطان بوعوده وتأخره في صرف مستحقاته المالية، وعدم زيادة راتبه بالشكل الذي يستحقه.

* النصر والأهلي

وبعد أزمة بلعمري مع الشباب، دخل ناديا النصر والأهلي بقوة للتعاقد معه، وهو الأمر الذي أكده أكثر من إعلامي جزائري، وعلى رأسهم المعلق حفيظ دراجي الذي قال: "نجم الخضر سينتقل إلى نادي سعودي كبير".

والأهلي استغل صداقة لاعبه يوسف بلايلي مع بلعمري، من أجل محاولة إقناعه بالانتقال إلى الراقي في الشتاء القادم، خاصة لحاجة الفريق الأول لتدعيم مركز قلب الدفاع، مستغلًا هذه الأزمة.

أما النصر، فأراد ضمان التعاقد مع مدافع قوي يعوض البرازيلي مايكون بيريرا، الذي ينتهي عقد إعارته للفريق في يونيو 2020، وآخر التقارير تؤكد رفض فريه جلطة سراي التركي التخلي عنه نهائيًا.

اقرأ أيضا

النصر يخترق الهلال.. ويحصل على معلومة خطيرة ستهز الوسط الرياضي

سر جديد يقرب الأهلي من صفقته الأولى في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن