الأخضر يؤجل زحف قائد عمان نحو صدارة "عمادة" لاعبي العالم

تاريخ النشر: 04/12/2019
1303
منذ 4 سنوات
الأخضر يؤجل زحف قائد عمان نحو صدارة "عمادة" لاعبي العالم

أوقف المنتخب السعودي زحف النجم العماني أحمد مبارك (كانو) نحو صدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم بعدما أطاح المنتخب السعودي بنظيره العماني من بطولة كأس الخليج المقامة حالياً في قطر "خليجي 24".

أحمد مبارك الشهير بـ"كانو" حقق إنجازاً بعدما شارك مع منتخب بلاده أمام السعودية في ختام منافسات الدور الأول لكاس الخليج الحالية بقطر حيث وصل للمركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية ، ورفع كانو رصيده إلى 179 مباراة دولية.

أحمد مبارك كان يُمني النفس بالفوز على الأخضر وإستكمال المشوار في البطولة الخليجية وخوض مباراتي النصف النهائي والنهائي من أجل رفع رصيده إلى 181 مباراة بقميص بلاده ليكون على مشارف القمة التى يحتلها حالياً المصري أحمد حسن بـ184 مباراة دولية.

طموحات قائد منتخب عمان تبخّرت وتبددت في كأس الخليج بعدما خسرت عمان أمام كتيبة رينارد ليغادر منتخب عمان البطولة وينتظر أحمد مبارك مشاركات أخرى مع منتخب بلادخ ليواصل الزحف في هذه القائمة الذهبية ويقتنصها من الصقر المصري أحمد حسن.

ورغم خروج عمان من خليجي 24 إلا أن كانو نجح في تحطيم الرقم الخاص بحارس المرمى السعودي الأسطورة محمد الدعيع، الذي خاض 178 مباراة دولية مع منتخب السعودية قبل اعتزاله منذ سنوات.

ويأتي كانو في المركز الثاني حاليا بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية بفارق 5 مباريات فقط خلف، عميد لاعبي العالم، الصقر المصري أحمد حسن، القائد الأسبق للفراعنة ويحتاج قائد عمان مشاركات أخرى مع بلاده من أجل تحقيق هدفه وحلمه الخاص بالصول إلى لقب عميد لاعبي العالم.

اقرأ أيضا

السعودية وعمان.. المعلق والقنوات الناقلة ومفاجآت التشكيل المتوقع

قبل مواجهة الليلة.. الأخضر يهزم عمان (14\4) وزار الشباك 40 مرة

حمل تطبيق سعودي الآن