تقارير إيطالية: حرب عنيفة بين يوفنتوس وريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو !

تاريخ النشر: 04/12/2019
1825
منذ 4 سنوات
تقارير إيطالية: حرب عنيفة بين يوفنتوس وريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو !

فجرت صحفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قنبلة على السطح بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خسارته الكرة الذهبية لمصلحة نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وكان ميسي حقق الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته متفوقا على مدافع ليفربول فيرجل فان دايك ورنالدو نفسه، ليفض الشراكة عن الأخير بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته.

في المقابل، خسر الدون البرتغالي الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي بعد تفوق زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش عليه العام الماضي.

وانتشر الجدل بشكل كبير في الساعات الأخيرة، بعد تصريحات مدافع يوفنتوس جيورجيو كيليني أن الكرة الذهبية السادسة سرقت من رونالدو العام الماضي لمصلحة مودريتش بسبب تدخل ريال مدريد.

وخرج المدير الرياضي لليوفي بتصريخات مشابهة تفيد أن رونالدو كان يستحق الكرة الذهبية، بينما هاجمت كاتيا أفييرا شقيقة الدون اختيارات الجوائز وأكدت أن هناك "مافيا" في كرة القدم تبعد الألقاب الفردية عن النجم البرتغالي.

وأدت الأحداث والتصريحات المتلاحقة في الساعات الأخيرة، لتنويه صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" عن حرب بين يوفنتوس وريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو.

وما زال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يشعر بفراغ واضح منذ رحيل رونالدوو عن النادي الملكي، خاصة بعد الفشل الذريع لخليفته في الرقم "7" ماريانو دياز والذي خرج نهائيا من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

اقرأ أيضا

يبدو قريبا من العودة لإيطاليا.. تلميح جديد من إبراهيموفيتش عن وجهته المقبلة

مانشستر سيتي ينضم لبرشلونة في سباق التعاقد مع نجم إنتر المتألق

حمل تطبيق سعودي الآن