مفاجأة كبرى.. خطة فرنسية تجمع بين ميسي وجوارديولا في إيطاليا

تاريخ النشر: 04/12/2019
731
منذ 4 سنوات
مفاجأة كبرى.. خطة فرنسية تجمع بين ميسي وجوارديولا في إيطاليا

يخطط رجل الأعمال الفرنسي الشهير برنارد أرنو، لشراء نادي أي سي ميلان الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، من أجل إعادته لسابق عهده ضمن كبار القارة الأوروبية.

ويعاني ميلان منذ سنوات طويلة، تقترب من 9 أعوام من الابتعاد كثيرا عن المنافسة على الألقاب المحلية في إيطاليا، بالإضافة لعدم مشاركته الأوروبية واحتلال مراكز في وسط جدول الدوري الإيطالي.

وكشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن برنارد أرنو رابع أغنى رجل في العالم، والمقدرة ثروته حاليا بـ 72 مليار يورو، وضع خطة من أجل إعادة ميلان من الباب الكبير.

وأوضحت أن الرجل الفرنسي، يضع في المقام الأول هدف التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، بالإضافة إلى ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة المتوج بالكرة الذهبية مؤخرا.

وأشارت إلى أن الخطة البديلة للملياردير الفرنسي، حال فشل ضم جوارديولا وميسي، هي التعاقد مع كل من الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، ومعه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لبناء مشروع كبير لميلان.

وكانت مؤسسة إيليوت الأمريكية استحوذت على ميلان، وذلك بعد أن فشل مالكه السابق الصيني لي يونج هونج في سداد القرض الذي حصل عليه من الشركة من أجل الحصول على السيولة المالية اللازمة لشراء النادي الإيطالي.

اقرأ أيضا

بهدف قاتل.. ميلان يصحح المسار على حساب بارما في الدوري الإيطالي

صور| تصميم "رائع" لقميص ميلان من أجل إحياء الذكرى 120 لتأسيس النادي

حمل تطبيق سعودي الآن