"أصبح مادة للسخرية".. إبراهيموفيتش يقلل من كريستيانو رونالدو بتصريح ناري!

تاريخ النشر: 05/12/2019
1836
منذ 4 سنوات
"أصبح مادة للسخرية".. إبراهيموفيتش يقلل من كريستيانو رونالدو بتصريح ناري!

تفوق النجم ليونيل ميسي، على منافسه كريستيانو رونالدو، حين حصل الأول على جائزة الكرة الذهبية، منذ أيام، عن أفضل لاعب في العالم، لعام 2019. 

وكان الهولندي فيرجيل فان دايك، سخر من غياب رونالدو، عن الحضور للحفل الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، حين أجاب عن سؤال الصحفيين بشأن غياب منافس قوي مثل رونالدو، بقوله: "وهل كان رونالدو منافسًا من الأساس".

ونقلت صحيفة أبولا البرتغالية، اليوم الخميس، تصريحًا ناريًا، أطلقه الرحالة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بصدد رأيه في المستويات التي يظهر بها كريستيانو رونالدو.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" حديث زلاتان في هذا الشأن: 

أجاب إبراهيموفيتش عن سؤال هل سيقابل رونالدو الحقيقي في إيطاليا، بقوله: "لا بكل تأكيد، رونالدو الحقيقي هو الظاهرة البرازيلية فقط".

وكان السويدي، في وقت سابق من عام 2016، وضح الفارق بين ميسي ورونالدو، حين أشار إلى أن الأخير وصل إلى ما هو عليه بالتدرب والاجتهاد فقط، في حين امتلك الأول موهبة حقيقية.

ويرتبط إبراهيموفيتش، بالعودة إلى الدوري الإيطالي، مطلع يناير المقبل، مع أولوية للنادي العريق ميلان، في مسألة الحصول على خدمات اللاعب.

وينتهي عقد زلاتان مع فريقه لوس أنجلوس الأمريكي، نهاية ديسمبر الحالي، مما يتيح له الرحيل إلى أي نادٍ مجانًا، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.



حمل تطبيق سعودي الآن