تصريحات نارية| زيدان يتحدث عن إصابة هازارد في ريال مدريد.. ويكشف رأيه بشأن أزمة بيل

تاريخ النشر: 06/12/2019
726
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية| زيدان يتحدث عن إصابة هازارد في ريال مدريد.. ويكشف رأيه بشأن أزمة بيل

يستعد نادي ريال مدريد، غدًا السبت، لملاقاة منافسه إسبانيول، في مباراة تقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الملكي الذي يعاني من إصابات قوية في صفوفه، المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، برصيد 31 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، مع أفضلية فارق الأهداف.

وننقل لكم في "سعودي سبورت" حديث المدير الفني زين الدين زيدان في العديد من الأمور الهامة داخل ريال مدريد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: 

تحدث المدرب الفرنسي بشأن إصابة هازارد، بقوله: "بالطبع هازارد غير سعيد بإصابته، لك هذا الواقع، سيعود قريبًا على الرغم من أن الإصابة أخذت وقتًا أكثر من المتوقع".

وأضاف في سياق الإصابات العديدة التي ضربت الفريق: "مارسيلو وبيل أيضًا مصابان، وجاريث لم يستطع التدرب بشكل طبيعي بعد مباراة ألافيس الأخيرة، ولكن يجب أن نستمر".

وتابع: "لا أعرف سبب الإصابات، لكن على اللاعبين التدرب جيدًا، والالتزام بتناول الطعام بشكل جيد، وأعتقد أنهم يقومون بفعل ذلك، كما أننا لدينا فريق طبي رائع للغاية".

وانتقل زيزو للحديث عن أزمة جاريث بيل مع لعبة الجولف: "سأجيب باعتباري مدربًا للنادي، لن أمنع بيل من لعب الجولف، اللاعبون ناضجون بما فيه الكفاية، ويعلمون ما يجب عليهم فعله". 

واختتم: "كاسيميرو؟ لا يوجد أي شيء يمكننا فعله، إذا حصل على بطاقة صفراء في مباراة الغد، فإنه سيغيب عن المباراة القادمة".

اقرأ أيضا

صورة| على ملعبه.. ريال مدريد يرتدي قميصه الثالث أمام إسبانيول لهذا السبب

أزمة الإصابات في ريال مدريد: الفريق ناقص العدد.. وزيدان يلجأ إلى هذا الحل

حمل تطبيق سعودي الآن