خليجي 24| عطيف يكشف نقاط قوة البحرين.. ويؤكد: النهائي يختلف عن "المباراة الأولى"

تاريخ النشر: 06/12/2019
317
منذ 4 سنوات
خليجي 24| عطيف يكشف نقاط قوة البحرين.. ويؤكد: النهائي يختلف عن "المباراة الأولى"

أعرب عبد الله عطيف، لاعب المنتخب الوطني، عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24".

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة البحرين يوم الأحد المقبل، على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل، في نهائي كأس خليجي 24، حيث يطمح الأخضر لتحقيق اللقب الرابع في تاريخه.

وقال عطيف، خلال تصريحات للحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع "تويتر"، "اللهم لك الحمد على التأهل، فرحنا وقتها وانتهى كل شيء، الآن تركيزنا على النهائي ونطمح لتحقيق المأمول".

وأضاف "البحرين منتخب جيد، تابعنا لهم عدة مباريات، فهم منتخب يعتمد على التغيير المستمر والتدوير بين اللاعبين، كل مباراة يدخل 7 لاعبين مختلفين، غير أنهم يحصلون على فترات راحة كثيرة، ما يؤكد صعوبة المباراة، ولكن إن شاء الله تمشي الأمور كما نحب".

واستطرد عطيف "المباراة الأولى بيننا تختلف كليًا عن مباراة النهائي، البحرين سيلعب بكل قوته وتركيزه وكذلك نحن، فالمباراة لن تكون سهلة على الطرفين، نتمنى أن يكون الكأس حليفنا، فحينما يكون تركيزك عاليًا ولديك الرغبة والثقة في النفس، فستظهر بشكل مميز في أي مكان".

وكان منتخبنا الوطني قد حقق فوزًا على البحرين بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة.

وأفاد عطيف "المدرب رينارد طلب منا بعض المراكز، التي لم يخضها اللاعبون منذ فترة، ولكن الأهم هو تنفيذ تعليمات المدرب.. إن شاء الله نفرح الجماهير، فنحن غائبين عن البطولات منذ فترة طويلة، وأطلب منهم الدعاء لنا والوقوف معنا، وسنبذل قصارى جهدنا لنيل اللقب".

اقرأ أيضا

خليجي 24| الأخضر يواصل استعداداته للنهائي.. وتأهيل الدوسري والفرج

خليجي 24| نجم البحرين: السعودية قوية.. والكأس هدفنا

حمل تطبيق سعودي الآن