خليجي 24| المسحل: توقعت التأهل للنهائي.. وأهدي الإنجاز للفيصل

تاريخ النشر: 07/12/2019
282
منذ 4 سنوات
خليجي 24| المسحل: توقعت التأهل للنهائي.. وأهدي الإنجاز للفيصل

قدم ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، التهنئة للجمهور السعودي وكل المحبين لمنتخبنا الوطني، بمناسبة التأهل لنهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24".

وكان منتخب السعودية قد تأهل لنهائي "خليجي 24" بعد فوزه على قطر بنتيجة (1-0)، في نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع البحرين، التي تأهلت على حساب العراق بركلات الترجيح، بعد التعادل (2-2) في الوقت الأصلي.

وقال المسحل، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "أقول للمنتخبين قطر والعراق حظًا أوفر، وأحيي الروح الرياضية بين منتخبي السعودية وقطر بعد المباراة، وأشكر الجمهور القطري ورئيس الاتحاد القطري والخليجي، على حسن الاستقبال والضيافة، كما أبارك للمنتخب البحريني التأهل للنهائي، وأتوقع أن يكون نهائيًا قويًا جدًا، وليس هناك خاسر بيننا".

وأضاف "الجميع كانوا رجالًا، وكنت واثقًا من الوصول للنهائي، بعدما رأيت حماس اللاعبين، أثناء حديثي معهم، ولازال أمامنا عمل كبير، وإن شاء الله نفرح الجمهور السعودي بتحقيق اللقب.. اللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا في البطولة، في ظل ضيق الوقت، وخاض المنتخب مباراتين وبينهما يوم راحة فقط، فكان مجهودًا بدنيًا على اللاعبين".

واستطرد المسحل "شكرت الجهاز الفني واللاعبين على الجهد الكبير، النهائي سيكون صعبًا أمام منتخب البحرين، القوي جدًا فنيًا، وإن شاء الله سيكون ختامًا وديًا، كما بدت فيه البطولة، ونتمنى حصد اللقب، وأهدي هذا الإنجاز إلى سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وأشكره على كل ما قدمه للمنتخب السعودي واتحاد الكرة".

وتحدث المسحل عن المدرب إيرفي رينارد، قائلًا "رينارد حريص جدًا على الزج باللاعبين الشباب، ومعدل الأعمار في المنتخب منخفض، وهناك لاعبون شاركوا في البطولة باسم المنتخب لأول مرة، ومنهم لاعبون سيلعبون إن شاء الله في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، وقدموا مباريات كبيرة فنيًا، وتحت ضغوط جماهيرية كبيرة، وأتمنى لهم التوفيق في التصفيات التي تقام في الشهر المقبل".

اقرأ أيضا

خليجي 24| قرار مفاجئ من اللجنة المنظمة قبل نهائي السعودية والبحرين

خليجي 24| رينارد: مباراة قطر ليست الأفضل لنا.. ولم نحسم اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن