أزمة باريس مع "يويفا" تقرب نيمار من ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/05/2018
543
منذ 6 سنوات
أزمة باريس مع "يويفا" تقرب نيمار من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن اقتراب رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن فريق باريس سان جيرمان.

وتعاقد باريس سان جيرمان، مع نيمار "26 سنة"، في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة تاريخية، هي الأغلى عبر التاريخ، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني، والبالغ 222 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، قلق للغاية من عدم قدرته على تلبية شروط "اللعب المالي النظيف"، بعد سوق انتقالات مشتعل، تعاقد فيه مع نيمار والفرنسي كيليان مبابي، بمبلغ وصل إلى 402 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الباريسي، بدأ يفكر جديًا في التخلي عن نيمار، الذي يريده ريال مدريد الإسباني بشدة، أو مبابي، في الصيف المقبل، بعد تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بحرمان الفريق من التعاقدات والمشاركة في دوري الأبطال، لمخالفة لوائح "اللعب المالي النظيف".

وشددت الصحيفة، على أن إدارة باريس، إذا أرادت الإبقاء على نيمار ومبابي، في الموسم المقبل، فلن يكون أمامها سوى بيع عدد كبير من اللاعبين المتواجدين في الفريق.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، تعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الصيف الماضي، قادمًا من موناكو، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع شرط شراء إلزامي، بـ180 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن