برشلونة يوجه رسالة نارية إلى أومتيتي.. وتوريه يريد العودة

تاريخ النشر: 10/05/2018
2169
منذ 6 سنوات
برشلونة يوجه رسالة نارية إلى أومتيتي.. وتوريه يريد العودة

وجّه نادي برشلونة، رسالة نارية إلى مدافعه الفرنسي المتألق صامويل أومتيتي، والذي ترددت أنباء قوية عن رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم أومتيتي "24 سنة"، إلى نادي برشلونة، في صيف 2016، قادمًا من أوليمبك ليون الفرنسي، حيث يرتبط بعقد مع الفريق الإسباني، حتى عام 2021، وبقيمة فسخ عقد قليلة للغاية، تقدر بـ60 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن مسئول في برشلونة، تأكيده على أن إدارة ناديه، لن تمانع في التخلي عن أومتيتي، في حال رغب الأخير في الرحيل عن الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المسئول البرشلوني، أن مجلس إدارة ناديه، تقدم بعرض جديد لوكيل أعمال أومتيتي، من أجل تحسين عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي.

وفي سياق آخر، كشف الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، عن رغبته في العودة إلى نادي برشلونة، حيث قضى في صفوفه، الفترة الأروع في مسيرته الكروية.

وقال توريه في تصريحات لبرنامج "إل لارجويرو" الإسباني: "إذا اتصل بي برشلونة، بالتأكيد لن أتردد.. فهم أفضل فريقفي العالم".

وأكد النجم الإيفواري، على أنه يفتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا، نجمي برشلونة، لافتًا إلى أنه اضطر للرحيل عن الفريق وتركهما، بسبب جلوسه على دكة البدلاء، رغم أنه كان يبلغ من العمر 27 سنة فقط.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي، أعلن رحيل توريه، البالغ من العمر 34 سنة، عن صفوفه، بعد أن تعاقد معه في صيف 2010، قادمصا من برشلونة الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن