شرط وحيد يعيد الكلاسيكو للحياة.. وكارثة جديدة في الطريق !

تاريخ النشر: 11/12/2019
550
منذ 4 سنوات
شرط وحيد يعيد الكلاسيكو للحياة.. وكارثة جديدة في الطريق !

تواجه مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل تهديدات بتأجيلها مرة جديدة، بسبب دعوات بالتظاهر ومحاصرة ملعب "كامب نو" قبل اللقاء بساعات.

وكان الكلاسيكو تأجل لأول مرة من الأسبوع العاشر، حيث كان من المقرر أن تقام في البداية يوم 26 أكتوبر، قبل أن تتأجل بسبب التظاهرات في إقليم كتالونيا اعتراضا على حبس السياسيين.

وتهددت المباراة بالتأجيل مرة جديدة، بعدما أعلنت جمعية "تسونامي" الديموقراطية نيتها الاحتشاد حول ملعب المباراة قبلها بساعات، وهو الشيء الذي اثار قلق الاتحاد الإسباني لكرة القدم وريال مدريد.

في المقابل، يبدو رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو مطمئنا للوضع، مؤكدا أنه ليس قلقا من إقامة المباراة في وقتها.

وأعلنت جمعية "تسونامي" عن طلبها لإلغاء التظاهر والسماح بإقامة المباراة في موعدها الطبيعي، حيث طلبت دخول لافتات تطالب باستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، ووعدت بخلو الللافتات من أي إهانات.

وتريد الجمعية الاستفادة من المباراة من أجل نيل المطلب الشعبي باستقلال الإقليم عن إسبانيا، حيث تعتبر مباراة الكلاسيكو هي الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

في المقابل، يواجه الكلاسيكو إمكانية حدوث كارثة كبرى، حيث يوجد اقتراح برفع علم إسبانيا قبل المباراة، وهو الشيء الذي سيثير غضب الجماهير الكتالونية في أرض ملعب "كامب نو".

حمل تطبيق سعودي الآن