دوري المحترفين| فيتوريا: أضعنا فرصا سهلة.. وموسى مميز وسعيد بمستوى آدم

تاريخ النشر: 13/12/2019
479
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| فيتوريا: أضعنا فرصا سهلة.. وموسى مميز وسعيد بمستوى آدم

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أن الفريق نجح في السيطرة على الشقين الهجومي والدفاعي، مضيفًا أن الهدف الذي أحرزه التعاون لم يحدث فوضى في الفريق، ولم يتسبب في ضياع طريقة النصر.

وحقق النصر فوزًا على التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريق أضاع فرصًا سهلة كادت تقتل المباراة من الشوط الأول، وعدم تسجيل الفريق لهدف ثالث جعل التعاون يقاتل حتى آخر المباراة.

وأشاد فيتوريا بالثنائي أحمد موسى وعبد الفتاح آدم، قائلًا "موسى مميز في الطرف، ودائماً ترددون ان بعض اللاعبين لايلعبون في مركزهم غير صحيح، موسى كان يلعب طرف في منتخب بلاده وليستر سيتي ولاعبي كرة القدم حاليًا يلعبون حسبما يراه المدرب فقط.. أما عن آدم، فأنا سعيد بمستواه وما قدمه في المباراة، وسعيد بتسجيله الهدف الأول، ولديه المزيد أيضًا".

وصعد النصر لصدارة دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، مستغلًا تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، بينما تجمد رصيد التعاون عند 19 نقطة، في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| عبد الفتاح آدم يسقط التعاون.. والنصر يصعد للصدارة

دوري المحترفين| بالأرقام.. عبد الفتاح آدم رجل مباراة النصر والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن