كأس العالم للأندية| البليهي يشيد بإنقاذ المعيوف البطولي.. ويؤكد: سنصعد للنهائي

تاريخ النشر: 15/12/2019
806
منذ 4 سنوات
كأس العالم للأندية| البليهي يشيد بإنقاذ المعيوف البطولي.. ويؤكد: سنصعد للنهائي

أشاد علي البليهي، مدافع فريق الكرة بنادي الهلال، بالتصدي البطولي الذي قدمه عبد الله المعيوف لإحدى كرات الترجي التونسي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وخطف المعيوف الأضواء أثناء محاولة إنقاذ كرة كانت في طريقها إلى مرماه، بسبب خطأ دفاعي من ياسر الشهراني، قبل أن يعود مسرعًا ويبعد الكرة من خط المرمى، في لقطة نالت إشادة كبيرة.

وعلق البليهي على تلك اللقطة، خلال تصريحات لموقع الاتحاد الدولي FIFA، قائلًا "لقد كانت خطأ منا جميعًا، هذه كرة القدم ويمكن أن تحدث الأخطاء دائمًا، ولكن لحسن الحظ كان المعيوف في حالة تأهب قصوى وأنقذ الكرة".

وأضاف البليهي "لعبنا بنفس الفريق الذي توج بدوري أبطال آسيا، ولكن الحظ لم يكن بجانبنا اليوم أمام المرمى، المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، ولكننا فزنا في النهاية، ويجب أن يكون تركيزنا الآن في المباريات القادمة".

وعن مواجهة فلامينجو البرازيلي في نصف النهائي، قال المعيوف "فلامينجو هم أبطال أمريكا الجنوبية، وهم أقوياء جدًا، ومدربهم خيسوس جيد جدًا، ونحن نحترم جميع خصومنا، ولكننا مصممون على الفوز وواثقون من التأهل للنهائي، وهدفنا تحقيق اللقب، ولكن سنظل نأخذ كل مباراة على حدة".

وفاز الهلال على الترجي بهدف نظيف أحرزه الفرنسي بافيتمبي جوميز، ليتأهل بطل آسيا لملاقاة فلامينجو يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية، على أن يتأهل الفائز إلى نهائي المونديال يوم السبت المقبل، لملاقاة الفائز من ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية| الضغط المرتفع وحرية كاريلو وضربة جوميز أبرز أسباب فوز الهلال

كأس العالم للأندية| مدرب الترجي: الهلال تفوق علينا فنيا.. ويملك محترفين على مستوى عالي

حمل تطبيق سعودي الآن