وسط الإصابات وتهديدات الهبوط.. تين كات يجهز "مفاجأة" للاتحاد

تاريخ النشر: 16/12/2019
562
منذ 4 سنوات
وسط الإصابات وتهديدات الهبوط.. تين كات يجهز "مفاجأة" للاتحاد

رفض الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الكشف عن المراكز التي يحتاج الاتحاد لتدعيمها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مكتفيًا بالرد عليها قائلًا "خليها مفاجأة".

وقال تين كات، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إنه لو كان لديه لاعبون أفضل لكان اختارهم بكل تأكيد في بعض المراكز، تعليقًا على مباراة الفيصلي التي شهدت خسارة الاتحاد بنتيجة (1-2)، واحتلال المركز الـ13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 نقطة.

أزمة دفاعية

ويطمح تين كات لتحقيق مفاجأة في انتقالات يناير، في الوقت الذي طالب خلاله المغربي مروان داكوستا، بفسخ تعاقده مع الاتحاد، بعد رحيله فجأة عن جدة.

وتسبب داكوستا في أزمة دفاعية، خاصة مع إصابة زياد الصحفي، وتردد أنباء بشأن احتمالية غيابه لأكثر من شهرين عن الملاعب، ليصبح تين كات مجبرًا على الاستعانة بعمار الدحيم وعبد الله العمار وعبد المحسن فلاتة في قلب الدفاع.

وبات الاتحاد في وضع صعب للغاية، بعدما ذكر الإعلامي وليد الفراج، أن الاتحاد الدولي "فيفا" قد يصدر قرارًا بهبوط الاتحاد إلى الدرجة الأولى، في ظل مطالبة عدد كبير من اللاعبين الراحلين بمستحقاتهم المتأخرة.

طالع أيضًا

ملف ساخن| "فيفا" قد يعلن تهبيط الاتحاد رسميا.. ولغز غريب في الدعم الطارئ

اقرأ أيضا

ملف ساخن| "فيفا" قد يعلن تهبيط الاتحاد رسميا.. ولغز غريب في الدعم الطارئ

بعد أزمة الاتحاد.. جماهير النصر تسترجع معركتها الكبرى مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن