بعد تألقه مع فالنسيا أمام الميرينجي.. حكاية موهبة يحاول ريال مدريد ضمها للمرة الرابعة !

تاريخ النشر: 16/12/2019
630
منذ 4 سنوات
بعد تألقه مع فالنسيا أمام الميرينجي.. حكاية موهبة يحاول ريال مدريد ضمها للمرة الرابعة !

سيحاول ريال مدريد التعاقد مع موهبة فالنسيا فيران توريس بعد تألقه مع الخفافيش منذ بداية الموسم.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 19 عاما ليقود فالنسيا إلى التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد نفسه بالأمس وخلق الكثير من المتعب للظهير الأيسر ناتشو فيرنانديز.

ويجيد توريس اللعب في الجبهتين اليمنى واليسرى، لكنه برع بشكل أكبر في اليمين هذا الموسم.

شرط جزائي كبير

ويمتلك توريس شرطا جزائيا مع فالنسيا يقدر بـ100 مليون يورو، وينتهي عام 2021، لكن المفاوضات مع الخفافيش لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أنها منعت انتقال دافيد فيا ودافيد سيلفا من قبل للميرينجي.

وكان فيران توريس برز بشكل لافت مع منتخب إسبانيا تحت 19 عاما في بطولة أمم أوروبا للناشئين الصيف الماضي، حيث قاد "لا روخا" للتتويج باللقب في شهر يوليو كما ظفر بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

ويمكن القول أن اسم فيران توريس ليس جديدا على الإطلاق بالنسبة لريال مدريد، حيث حاول النادي الملكي ضمه 3 مرات من قبل.

3 محاولات ملكية لضمه من قبل

ريال مدريد حاول ضمه في المرة الأولى عندما كان في عمر 12، قبل أن يقرروا صرف النظر عن الصفقة كونه لم يكن جاهز للالتحاق بأكاديمية الميرينجي في ذلك الحين.

وجرب ريال مدريد ضمه مرة أخرى بعد ذلك بعدها بعام، قبل أن يفضل توريس البقاء مع فالنسيا، بجانب رفض المدير الرياضي لفالنسيا وقتها "روفيتي" التخلي عن اللاعب وجدد عقده.

المرة الثالثة حدثت بعد مشاركة اللاعب بعد منتخب إسبانيا في كأس العالم للناشئين عام 2017 بالهند، وكان الشرط الجزائي في عقده مع فالنسيا 8 مليون يورو وقتها قبل أن يتفطن الخفافيش ويجددوا تعاقده حتى 2021، مع رفع الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن