حمي مورينيو تجتاح البريمير ليج .. وبوكتينيو وارتيتا وأنشيلوتي في الطريق

تاريخ النشر: 17/12/2019
810
منذ 4 سنوات
حمي مورينيو تجتاح البريمير ليج .. وبوكتينيو وارتيتا وأنشيلوتي في الطريق

حركة تغييرات جديدة بدأت تفرض نفسها على خريطة مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 مع إقتراب الدور الأول على الإنتهاء أملا في تحسين النتائج خلال الدور الثاني والهروب من شبح الهبوط أو التقدم إلى صراع المربع الذهبي .

وجاءت النتائج الإيجابية لتوتنهام هوتسبير التي حققها من تعيين جوزية مورينيو مديرا فنيا وتقدمه من المركز السادس عشر إلي المركز الخامس لتغري المالكين في العديد من الأندية للتفكير في استخدام سلاح التغيير .

ويتصدر حركة التغييرات حاليا المفاوضات التي بدأت إدارة نادي أرسنال في إجرائها مع مسئولي المان سيتي للحصول على خدمات الأسباني مايكل أرتيتا مساعد بيبي جوارديولا لقيادة المدفعجية بعقد لموسم ونصف موسم على حساب المؤقت ليونبيرج في محاولة لإنقاذ أرسنال من الإنهيار .

في الوقت نفسه يجري مسئولي نادي إيفرتون مفاوضات مكثفة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني المقال من قيادة نابولي الإيطالي لتولي تدريبه بعد تراجع إيفرتون الى المركز السادس عشر خوفا من تعرضه للهبوط إلى الدرجة الأولى في الموسم المقبل .

ويجري مسئولو نادي وست هام يونايتد مفاوضات مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير سعيا وراء استقدامه لخلافة بيلجريني في ظل الخوف داخل وست هام يونايتد من الهبوط إلى الدرجة الأولي وعدم تقديم الفريق المستوي المميز منه في الجولات ال 17 الاولى هذا الموسم ، وسط غموض حول قرار بوكيتينو .

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. جوارديولا يعلن اسم المدير الفني الجديد لأرسنال

أنشيلوتي "الأخير".. مذبحة المدربين عرض مستمر في أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن