أسرار الميركاتو .. حرب ألمانية – إنجليزية على هداف لايبزيج

تاريخ النشر: 17/12/2019
358
منذ 4 سنوات
أسرار الميركاتو .. حرب ألمانية – إنجليزية على هداف لايبزيج

صراع ساخن يدور حاليا بين ناديي بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي للحصول على خدمات تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج الألماني وضمه إلى صفوف أحدهما في يناير المقبل أو خلال فترة الإنتقالات الصيفية مع نهاية الموسم الجاري .

وبدأ الصراع يشتعل مبكرا حول فيرنر بعدما قدم تشيلسي الإنجليزي عرضا إلى النادي الألماني لشراء اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مقابل 75 مليون يورو بعقد يمتد لأربع مواسم ونصف الموسم في يناير المقبل رافضا فكرة الإنتظار لنهاية الموسم أملا في توفير رأس حربة سوبر إلى جانب هدافه الواعد تامي إبراهام وصيف لائحة هدافي البريمير ليج للإبقاء على أمال تشيلسي في إنهاء الدوري الإنجليزي ضمن المربع الذهبي .

في الوقت نفسه ، لايزال بايرن ميونيخ يفرض سيناريو الانتظار إلى نهاية الموسم مع خيار إتمام الصفقة في الأيام المقبلة بعدما عرض 60 مليون يورو لنادي لايبزيج بخلاف التعاقد مع لاعبين من فريقه المعروضين للبيع في نهاية الموسم الجاري لتخفيض قمة التكلفة المالية للصفقة .

ويأتي الصراع على ضم تيمو فيرنر 23 عاما بعد تقديمه مستوي مميز في الموسم الجاري حتى الأن قاد خلاله لايبزيج لتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة بعد 15 جولة وتسجيله لـ 16 هدفا يحتل بها وصافة لائحة هدافي البوندسليجا .

حمل تطبيق سعودي الآن