حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يخطف هدف ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 18/12/2019
2946
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يخطف هدف ريال مدريد وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقة كبرى قاتل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين للتعاقد معها خلال الفترة الماضية.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، برصيد 25 نقطة بعد مرور 17 جولة حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد، توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم في ريد بول سالزبورج النمساوي، للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، البالغ من العمر 19 سنة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العملاق الإنجليزي، سيدفع 76 مليون جنيه إسترليني في يناير المقبل، للتعاقد مع هالاند، الذي سيظل يلعب مع سالزبورج "معارًا" حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

جدير بالذكر أن هالاند، تألق بشكل واضح في الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل 16 هدفًا في 14 مباراة بالدوري المساوي، بالإضافة إلى 8 أهداف في ستة لقاءات بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليلفت أنظار كبرى فرق أوروبا إليه، وفي مقدمتهم ريال مدريد وبرشلونة، واللذان وضعا اللاعب كهدف لهما في الصيف القادم.

وهالاند بدأ مسيرته الكروية في فريق Bryne FK النرويجي، والذي انتقل منه في فبراير 2017 إلى مولده، قبل أن يخوض أول تجربه احترافية في يناير 2019، عندما رحل إلى ريد بول سالزبورج النمساوي.

 ومنذ يناير 2019، لعب هالاند مع سالزبورج، 27 مباراة، سجل خلالها 29 هدفًا وصنع 7 آخرين إلى زملائه.

اقرأ أيضا

صورة.. موجة من السخرية على نجم مانشستر يونايتد الذي لا يعرف اسم منافسه !

مدرب مانشستر يونايتد: هالاند حسم بالفعل وجهته المقبلة !

حمل تطبيق سعودي الآن