كلاسيكو على خط النار

تاريخ النشر: 18/12/2019
301
منذ 4 سنوات
كلاسيكو على خط النار

بعيداً عن إثارة كلاسيكو الأرض الليلة بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني وبعيداً عن الندية التى تشدها مباريات الفريقين خاصة وأنهما يتنافسان على قمة الدوري التى يحتلها برشلونة حالياً بقارق الأهداف عن الريال فأن هناك إثارة أخرى ستكون على بعد أمتنار قليلة من ملعب "كامب نور" الذى سيستضيف اللقاء المُرتب.

ففي الوقت الذي ينتظر فيه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إنطلاق مباراة البارسا والريال مساء اليوم، الأربعاء، والمؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني ستكون هناك إثارة وسخونة أخرى خارج ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضا .. فيديو| الليلة.. كلاسيكو الأرض بين أحلام برشلونة وواقعية ريال مدريد 

مناورات زيدان وحيرة فالفيردي.. التشكيل المتوقع لـ"كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد

مجموعة “تسونامي الديمقراطية” أعلنت أنها سوف تحتج بالقرب من ملعب الكامب نو، قبل 4 ساعات من بداية اللقاء، ونشرت المجموعة بياناً قالت فيه: “أكثر من 18 ألف شخص سجلوا أسماءهم عبر مختلف القنوات للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية”.

وحددت المنصة أربع نقاط، للتظاهر في محيط ملعب المباراة، بالتزامن مع موعد الكلاسيكو، وهو ما ينذر بأجواء مشحونة بإقليم كتالونيا، في ظل الاضطرابات والمظاهرات التي ستنظمها مجموعة “تسونامي الديموقراطية”.

وينوي الانفصاليون في مجموعة “تسونامي الديموقراطية” إغلاق الوصول إلى ملعب الكامب نو بوضع الحواجز والمتاريس أمام حافلة ريال مدريد وعلى الطرق المؤدية للملعب، ولذلك وضعت الشرطة المحلية (موسوس) وقوى مكافحة الشغب، خطة لمنع ذلك،عن طريق توزيع 4 حلقات من التعزيزات الأمنية.

كلاسيكو الليلة كان مُقرراً إقامته يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيله لليوم بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة "برشلونة" في ذلك الوقت بسبب الأحكام التي صدرت بحق العديد من السياسيين والنشطاء المطالبين بإستقلال إقليم "كتالونيا". 

لمتابعة جميع أخبار الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن