قبل ملاقاة برشلونة.. ريال مدريد يواجه احتجاجات إقليم كاتالونيا بطريقة جديدة!

تاريخ النشر: 18/12/2019
668
منذ 4 سنوات
قبل ملاقاة برشلونة.. ريال مدريد يواجه احتجاجات إقليم كاتالونيا بطريقة جديدة!

يستعد نادي برشلونة، خلال الساعات المقبلة، لملاقاة منافسه ريال مدريد، في كلاسيكو مرتقب، يقام على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وكانت القمة الإسبانية التي تجمع بين الطرفين، تأجلت من موعدها المحدد في الـ26 من أكتوبر الماضي، إلى الـ18 من ديسمبر، على خلفية احتجاجات قوية، يشهدها إقليم كاتالونيا، المطالب بالانفصال عن الدولة. 

وتقام المباراة التي من شأنها أن تعيش لحظات من الإثارة داخل الملعب وخارجه، وسط إجراءات تأمينية مشددة، بدءًا من وصول النادي الملكي إلى مدينة برشلونة، وانتهاءً بانتقال البعثة إلى كامب نو، تحت حراسة 3 آلاف ضابط أمن.

ورصدت صحيفة ماركا، الطريقة التي ترد بها إدارة ريال مدريد، على الاحتجاجات التي هددت إقامة الكلاسيكو في صورة طبيعية، وتسبب في نشر الخوف والقلق من عدم القدرة على السيطرة على الأوضاع الأمنية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن الميرنجي، كتب على حافلته، التي تقله إلى الملعب، رسالة قوية إلى الجميع، وننقل لكم في "سعودي سبورت"، ما أفصحت عنه الصحيفة: 

وجه ريال مدريد، رسالة شديدة اللهجة، حين كتب مسئوليه عبارتين: الأولى "بدون خوف"، والأخرى "الخوف هو عدونا".

وينتظر الجمهور، بشغف، فض الاشتباك بين الفريقين على صدارة ترتيب الليجا، حيث يمتلك البرسا والريال، الرصيد نفسه من النقاط، مع أفضلية الأول بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا

برشلونة ضد ريال مدريد| ديكتاتور ظالم واستفزاز ميسي وتهديدات تسونامي في كلاسيكو الأرض

في غياب هازارد.. تفوق كاسح لبرشلونة على ريال مدريد في "صراع القيمة السوقية"

حمل تطبيق سعودي الآن