جروس يرفع شعار "الدفاع أولا" في الأهلي

تاريخ النشر: 19/12/2019
360
منذ 4 سنوات
جروس يرفع شعار "الدفاع أولا" في الأهلي

"الدفاع أولاً"..هكذا تحدث السويسري جروس المدير الفني لفريق الأهلي مع إدارة النادي مؤخراً بشأن إحتياجاته بشأن صفقات الفريق الأهلاوي في إنتقالات يناير الشتوية المقبلة.

جروس قرر عقد جلسة خاصة مع إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ لتحديد أحتياجات الفريق والتي يأتي في مقدمتها تدعيم الدفاع من خلال التعاقد مع مدافع أجنبي بإمكانيات عالية .

جروس يرغب في الاستغناء عن خدمات المدافع البوسني إرفين زوكانوفيتش بعد أن فشل في إثبات نفسه وإقناع الجهاز الفني بأدائه، ما دفع جروس لمطالبة الإدارة بإيجاد البديل المناسب في ظل الإمكانيات المحدودة لخط الدفاع.

ورغم أن المدرب السويسري الذي عاد لتدريب الأهلي مؤخراً في ولاية ثلاثة يرى أن هناك مراكز أخرى تحتاج للدعم في الفريق إلا أنه شدد على ضرورة التعاقد مع مدافع قوي في يناير المقبل بعدما تأكد أن أخطاء الدفاع هي أهم ثغرات موجودة في الفريق الأهلاوي.

ويواجه الأهلي مأزق أخر وأن كان أقل حدة من أزمة الدفاع وهواستدعاء 5 لاعبين إلى قائمة المنتخب الأولمبي وهم: محمد الربيعي، عبدالباسط هندي، عبدالرحمن غريب، يوسف الحربي، عبدالله حسون، وسيكون غيابهم لمدة 15 يوما ليفتقد الأهلي هؤلاء اللاعبين في 5 لقاءات مقبلة أمام ضمك والشباب والفيحاء والهلال وأبها.

اقرأ أيضا

الأهلي يوافق على طلب هام من جروس قبل لقاء ضمك

قاهر الهلال ومطرود النصر .. جروس يخطط لميركاتو ناري في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن