بشرى سارة للنصر قبل مواجهة العدالة بالدوري

تاريخ النشر: 19/12/2019
558
منذ 4 سنوات
بشرى سارة للنصر قبل مواجهة العدالة بالدوري

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن بشرى سارة لجماهير النصر بجاهزية ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق لمباراة العدالة في الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا للتقارير، فأن الجهاز الطبي للنصر منح المدرب البرتغالي روي فيتوريا الضوء الأخضر بشأن جاهزية المغربي نور الدين أمرابط ولاعب المحور عبدالله خيبري لمواجهة العدالة.

وكان أمرابط يشتكي من آلام في العضلة الخلفية، وأبعده المدرب عن التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، بالإضافة أن الخيبري أبح جاهز بدنيا للمباراة.

تنطلق مباراة العدالة والنصر، في تمام الـ 5.35 مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويطمح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للوصول للنقطة 26 في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل توسيع الفارق مع الهلال صاحب المركز الثالث بـ20 نقطة والذي لديه مباراتين مؤجلتين، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

يتصدر فريق النصر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بينما يقبع العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضا

تجديد عقد فيتوريا ..مطلب جماهيري في النصر

رسائل "مثيرة للجدل" بين أسطورة الهلال ومتحدث النصر السابق

حمل تطبيق سعودي الآن