الاتحاد الأوروبي قد يفسد المباراة الوداعية لبوفون مع إيطاليا

تاريخ النشر: 12/05/2018
551
منذ 6 سنوات
الاتحاد الأوروبي قد يفسد المباراة الوداعية لبوفون مع إيطاليا

يواجه المخضرم جيانلويجي بوفون قائد وحارس مرمي نادي يوفنتوس الإيطالي، خطر الغياب عن المباراة الوداعية له مع منتخب إيطاليا، وذلك بعد اتهامه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد تعليقاته ضد الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

وانتقد بوفون أداء أوليفر علانية، بعد مباراة الإياب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وسيصدر قرار الاتحاد الأوروبي بشأن العقوبة بنهاية مايو الجاري، لكن صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أبدت تخوفها من تأثير ذلك على مسيرة بوفون الدولية.

ومن المتوقع أن يعلن بوفون اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، وفي حالة توقيع عقوبة بحقه بالإيقاف من المشاركات الأوروبية مع الأندية، فإن ذلك قد لا يؤثر عليه.

وأبدت الصحيفة الإيطالية تخوفها من أن تكون عقوبة الإيقاف لفترة زمنية، وليس عددًا من المباريات، مما قد يعني غيابه عن المباريات الودية للأتزوري.

ومن المتوقع أن تكون مباراة منتخب إيطاليا أمام هولندا في الرابع من يونيو المقبل، والتي ستقام على أليانز ستاديوم في مدينة تورينو، هي الأخيرة لبوفون مع منتخب بلاده.

اقرأ أيضا

بوكا جونيور يسعى لإنهاء مسيرة بوفون في الأرجنتين

مهدي بن عطية يتلقى النصيب الأكبر من غضب بوفون على لاعبي يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن