لاتسيو ينتظر 200 مليونا من كوريا وسافيتش وإيموبيلي

تاريخ النشر: 24/12/2019
453
منذ 4 سنوات
لاتسيو ينتظر 200 مليونا من كوريا وسافيتش وإيموبيلي

يبدو أن نادي لاتسيو الإيطالي بطل كأس السوبر الإيطالي مقبل على مجموعة أخرى من المكاسب والحوافز بعد تتويجه بطلا لكأس السوبر على حساب يوفينتوس وقبلها تواجده في المربع الذهبي للدوري وتقديمه عروضا جميلة مع مديره الفني سيميوني إنزاجي .

وبات نادي لاتسيو مقبل على ثروة مالية ضخمة لن تقل عن 200 مليون يورو في الفترة المقبلة بسبب كثرة العروض التي بدأت تنهال على نجومه للتعاقد معهم في يناير 2020 أو مع نهاية الموسم الجاري .

ويتصدر الحسابات حاليا لاعبه جواكين كوريا لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاما الذي تلقي عرضا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو ويسعي الأخير لحسم الصفقة في ميركاتو الشتاء كما دخل في السباق للتعاقد معه ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة .

ويملك لاتسيو عرضيين حاليا لشراء لاعبه الصربي سيرجي سافيتش المطلوب في يوفينتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي تصل إلى 50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الذي لم يحسم ملف التجديد مع النادي لثلاث مواسم مقبلة في الفترة القادمة

وبرز في الساعات الأخيرة إسم ثالث هو شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو وهداف الكاليتشيو والذي تلقى عرضا للإنتقال إلى الإنتر بناء على توصية أنطونيو كونتي المدير الفني ، ورصد الأخير للصفقة 50 مليون يورو أملا في الحصول على موافقة نادي العاصمة الإيطالي للتخلي عن اللاعب .

وتشير التوقعات إلى امكانية تخلي لاتسيو عن لاعبين في الفترة المقبلة لتمويل خزينة النادي بعائد مالي ضخم من وراء طفرة النتائج مؤخرا .

اقرأ أيضا

ملخص تصريحات فالفيردي: خسارة ليفربول قتلتنا ومواجهة نارية تنتظر ريال مدريد

صورة.. ضيف جديد على "حائط أبطال" ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن