نهائي الكأس| نهاية المباراة.. الاتحاد (3-1) الفيصلي

تاريخ النشر: 12/05/2018
710
منذ 6 سنوات
نهائي الكأس| نهاية المباراة.. الاتحاد (3-1) الفيصلي

انطلق على ستاد "الجوهرة المشعة" في مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيصلي.

وصعد الاتحاد، إلى المباراة النهائية، بعد الانتصار الكبير على الباطن (6-2)، في المربع الذهبي، بينما حقق الفيصلي مفاجأة كبرى، بالانتصار على الأهلي (1-0).

ويسعى الاتحاد، للظفر باللقب التاسع، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليفك الشراكة مع الهلال، بينما يرغب الفيصلي في كتابة تاريخ جديد، بالتتويج لأول مرة في تاريخه بالبطولة.

ويقدم "سعودي. كوم"، متابعة مباشرة لأحداث المباراة الكبيرة..

د3.. إصابة المصري محمود كهربا، لاعب نادي الاتحاد، بعد دخول مشترك مع نجم الفيصلي.

د5.. ضغط هجومي من لاعبي الاتحاد، في منطقة جزاء الفيصلي.

د9.. الضربة الركنية الأولى في المباراة لمصلحة فريق الفيصلي، حيث تم تحويلها رائعة داخل منطقة جزاء الاتحاد، إلا أن الدفاع أبعدها بصعوبة.

د15.. انفراد لمهاجم الفيصلي روجيرو، إلا أنه يستلم الكرة بشكل خاطئ، ليهدر فرصة محققة لفريقه.

د19.. كارلوس فيلانويفا، يستلم الكرة بمنطقة الجزاء، ويسددها قوية، إلا أنها تصطدم بالمدافع، لتخرج إلى ركنية.

د23.. نسديدة صاروخية من فيلانويفا، من خارج منطقة الجزاء، ليصدها حارس الفيصلي، لتعود إلى كهربا، الذي انفرد بالمرمى إلا أنه سددها في جسد ملائكة.

د36.. تسديدة قوية من كهربا، تعلو مرمى مصطفى ملائكة، حارس الفيصلي.

د40.. ضغط رهيب من نادي الاتحاد.. وعرضيات من اليمين واليسار، إلا أن دفاعات الفيصلي نجح في التصدي لها.

د45.. هدف للاتحاد عن طريق عبدالرحمن الغامدي، بعد خطأ من مصطفى ملائكة، حارس الفيصلي، الذي فشل في الخروج للتصدي للضربة الركنية.

د49.. توغل رائع من الغامدي، من الناحية اليمنى، ليسدد كرة قوية، إلا أنها ترتطم بيد لاعب الفيصلي، وسط مطالبة بضربة جزاء، لم تحتسب.

د50.. توغل جديد للاتحاد من الناحية اليمنى، عن طريق التونسي أحمد عكايشي، الذي أرسلها رائعة لكهربا، أمام المرمى، إلا أن الكرة تمر أمامه، ليهدر فرصة سهلة للغاية.

د61.. أهدر روجيرو، فرصة محققة، عندما سدد الكرة في الشباك الخارجية للمرمى الخالي، وذلك بعد تلقيه عرضية رائعة من الناحية اليمنى.

د67.. لجأ الحكم الإنجليزي كلاتنبيرج، إلى تقنية الفيديو، بعض مطالبات الفيصلي بضربة الجزاء، في أعقاب اصطدام الكرة بيد مدافع الاتحاد، إلا أنه اعتبرها "غير مقصودة".

د72.. راوغ لويس جوستافو، لاعبين من الاتحاد، لينجح في الدخول إلى منطقة الجزاء، إلا أنه سدد الكرة ضعيفة، لينقذها عساف القرني.

د82.. أنفرد جوستافو مجددًا بحارس الاتحاد عساف القرني، حيث سدد كرة ضعيفة للغاية، ليهدر هدفًا محققًا.

د91.. هدف تعادل قاتل للفيصلي عن طريق سعيد الربيعي، الذي استغل كرة عرضية رائعة من الناحية اليسرى، ليحولها برأسه إلى داخل الشباك.

د93.. أهدر محمد مجرشي، لاعب نادي الفيصلي، فرصة مذدوجة، لخطف هدف التقدم، عندما انفرد بالحارس عساف القرني، إلا أنه سدد الهواء بدلًا من الكرة.

د100.. سجل ربيع سفياني، هدف ثاني للاتحاد، بعد اللجوء إلى "تقنيية الفيديو"، حيث كان هناك شك بتواجد اللاعب في منطقة الأوفسايد.

د115.. عبدالعزيز العرياني، يضمن اللقب للاتحاد، بهدف ثالث في مرمى الفيصلي، بعد غرضية رائعة من ربيع سفياني. 

اقرأ أيضا

نهائي الكأس| رازوفيتش يعلن تشكيل الفيصلي لدخول التاريخ

نهائي الكأس| لأول مرة في التاريخ.. طائرة أرضية لمتابعة مباراة الاتحاد والفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن