دوري المحترفين| بطل آسيا ينجو من الخسارة.. الهلال يتعادل مع الحزم

تاريخ النشر: 26/12/2019
656
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| بطل آسيا ينجو من الخسارة.. الهلال يتعادل مع الحزم

انتزع فريق الكرة بنادي الهلال، تعادلًا مثيرًا مع الحزم بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز منصور حمزي هدف الحزم في الدقيقة 53، بعدما سدد الكرة لترتطم بمحمد كنو، وتغير مسارها نحو شباك الحارس عبد الله المعيوف.

ورد سيباستيان جيوفينكو بهدف التعادل للهلال في الدقيقة 90+1، بتسديدة كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى للحارس مليك عسلة.

وأهدر عمر خربين كبرى فرص الهلال في المباراة، بالدقيقة 56، حيث تلقى الكرة بعد ارتدادها من حارس الحزم أثناء محاولة التصدي لتسديدة هلالية، ليسددها خربين داخل منطقة الـ6 ياردة، وتطير الكرة فوق العارضة.

وشهدت المباراة إصابتين، الأولى من نصيب الهلال بإصابة عمر خربين، والثانية من نصيب الحزم بإصابة فارس العياف.

ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة، ليصعد إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي الحزم في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة.

تشكيل المباراة

الحزم: مليك عسلة، أسامة الخلف، فاجنر أليماو، عبد الله الشمري، محمد الزبيدي، عبد العزيز الناشي، حسن الحبيب، فارس العياف (عبد العزيز مجرشي د89)، إدريس فتوحي، إبراهيما تانديا (منصور حمزي د45)، كارلوس ستراندبيرج (يوسف عمر د81)

الهلال: عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانغ هيون سو، عبد الله الحافظ، حسن كادش (صالح الشهري د69)، محمد كنو، عبد الله عطيف (نواف العابد د56)، عمر خربين (ذعار العتيبي د73)، سيباستيان جيوفينكو، هتان باهبري، بافيتمبي جوميز

اقرأ أيضا

إصابة صادمة تقتل حلم الهلال والاتحاد في "صفقة الموسم"

دوري المحترفين| الهلال يتلقى إصابة جديدة في مباراة الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن