صدمة كبرى.. نجم برشلونة يرفع دعوى قضائية للحصول على مستحقاته المالية

تاريخ النشر: 28/12/2019
812
منذ 4 سنوات
صدمة كبرى.. نجم برشلونة يرفع دعوى قضائية للحصول على مستحقاته المالية

دخلت علاقة برشلونة مع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال، مرحلة سيئة للغاية، خاصة مع قرار الأخير رفع دعوة قضائية للحصول مستحقاته المالية وفقا لعقده مع الفريق الكتالوني.

وأعرب فيدال في الفترة الماضية، عن غضبه الشديد من قلة مشاركاته مع برشلونة، وهو ما جعله يرغب في الرحيل لإنتر ميلان الإيطالي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت شبكة "ABC" الأمريكية، أن فيدال طلب من المحامي الخاص به رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، لعدم حصوله على مبلغ 2.4 مليون يورو، قيمة المتغيرات في عقده.

وأوضحت أن برشلونة يرى عدم أحقية فيدال في هذا المبلغ، خاصة فيما يتعلق بنسبة المشاركات، والتي لا تتجاوز الـ 60% بحسب اللائحة الداخلية للفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن قواعد برشلونة، بأن المباراة تحتسب للاعب عند مشاركاته في 45 دقيقة وما يزيد عن ذلك، وبالتالي فأن فيدال من وجهة نظر البلاوجرانا وصلت نسبة مشاركاته لـ 40% فقط.

وأكدت أن محامي فيدال، يطالب برشلونة بمبلغ 1.4 مليون يورو، مكافأة الفوز بالدوري الإسباني، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال.

ويرى برشلونة في المقابل، أن فيدال من حقه مبلغ 250 ألف يورو، قيمة المتغير المتعلق بالفوز بلقب الدوري الإسباني فقط، وهو ما جعل اللاعب التشيلي يلجأ لرفع دعوى قضائية ضد فريقه.

ويقترب بتلك الأزمة القضائية بين فيدال وإدارة برشلونة، رحيل لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق عن الفريق الكتالوني، نحو إنتر ميلان الإيطالي في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة يطارد 4 صفقات مجانية في الصيف المقبل

سيميدو يضرب خطط برشلونة في مقتل ويتمسك بالرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن