حمي هالاند تجتاح أوروبا .. الأندية تفضله " مهاجما " في الميركاتو

تاريخ النشر: 31/12/2019
331
منذ 4 سنوات
حمي هالاند تجتاح أوروبا .. الأندية تفضله " مهاجما " في الميركاتو

قبل ساعات من فتح باب الإنتقالات الشتوية في أوروبا والمقرر له في الأول من يناير 2020 ، بدأت الجماهير في كل مكان تترقب الصفقات الهجومية المرتقبة لأنديتها تدعيما للصفوف قبل بدء الدور الثاني للدوريات الأوروبية الكبرى خاصة بعد ضربة بروسيا دورتموند الألماني المدوية بضم إيرفينج هالاند هداف سالزبورج النمساوي لصفوفه رسميا .

وفي إسبانيا ، بدأ نادي أتلتيكو مدريد التفاوض مع بروسيا دورتموند الألماني لشراء هدافه الإسباني باكو ألكاسير الذي سجل له أكثر من 30 هدفا في الموسمين الماضي والجاري لدعم صفوف الأتلتيكو في الميركاتو الشتوي ورصد للصفقة قرابة 30 مليون جنيه أسترليني .

وفي انجلترا ، يجري مسئولو أرسنال مفاوضات مع اتلتيكو مدريد لشراء مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا الذي سبق له اللعب في تشيلسي مقابل 35 مليون يورو ، كما يحاول استعارة بيانتيك هداف ميلان الإيطالي .

وفي إيطاليا ، يدور حاليا صراعا بين يوفينتوس وإنتر على ضم أوليفر جيرو مهاجم ارسنال الإنجليزي البديل وأحد هدافي المنتخب الفرنسي ليكون المهاجم " البديل " المرتقب في الموسم الجاري تحسبا لأي اصابات ورصد الناديين 10 ملايين يورو لحسم الصفقة .

في الوقت نفسه توصل مسئولو نادي ميلان لاتفاق مبدئي مع زالاتان ابراهيموفيتش هدافه السويدي السابق على التوقيع له لمدة 6 أشهر نظير 3 ملايين و500 ألف يورو مع أولوية التجديد لموسم كامل .

وتشير التوقعات إلى متابعة موسم شتوي بالغ الإثارة في الأيام القليلة المقبلة يكون الأولوية فيها للتعاقد مع مهاجمين جدد لدي الأندية .

اقرأ أيضا

صحف العالم ليوم الثلاثاء.. يوفنتوس يحسم صفقة لتعويض هالاند وميسي يحدد أهدافه في 2020

أرسنال يرصد ميزانية ضخمة لأرتيتا من أجل ترميم الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن