"خطة خربوطة وتعهد بالانتقام" ردود أفعال العدالة على الهزيمة من الهلال

تاريخ النشر: 31/12/2019
965
منذ 4 سنوات
"خطة خربوطة وتعهد بالانتقام" ردود أفعال العدالة على الهزيمة من الهلال

تعهد أحمد السلطان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، بمصالحة الجماهير وطي صفحة الإنكسارات الإخيرة وعلى رأسها الهزيمة القاسية أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى فريق الهدالة خسارة كبيرة أمام الهلال بسباعية نظيفة، أمس الإثنين، على ستاد جامعة الملك سعود، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الـ 10 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال أحمد السلطان في تصريحات تليفزيونية: "أبارك للھلال، فقد لعبنا أمام فريق كبیر يملك إمكانیات عالیة، بالإضافة أن المواجهات الأخيرة أغلبها صعبة أمام الوحدة ومكة والنصر".

وأضاف لاعب وسط العدالة: "لم نقدم المستوي المأمول أمام الهلال سواء في الھجوم أو الدفاع، ولكن نتعھد للجمھور بتحقيق الثلاث نقاط علي الفیحاء بالدوري".

ومن جهة أخرى، علق الناقد الرياضي أحمد المصيبيح على خسارة العدالة، قائلًا: "مدرب العدالة يتحمل 50% من الخسارة الثقيلة لأن الهلال فريق قوي، ولكن كا بالإمكان أفضل مما كان ولا يخرج بسباعية نظيفة".

وأوضح الناقد الرياضي، أنه كان يتوجب على المدرب ناصيف البياوي اللعب بتحفظ دفاعي حتى يخرج بالمباراة إلى بر الأمان، ولكنه لعب بخطة "خربوطة" اللاعبين مشوشين في الملعب لا قادر على الهجوم ولا اللعب الدفاعي.

وفي سياق متصل، عبرت بعض جماهير العدالة عن حزنها من الهزيمة الثقيلة في حين رأي البعض أن ما وصل إليه الفريق يعد راضيًا جدًا بالنسبة إنه توه صاعد من دوري الدرجة الأولى.

وجاءت تعليقات جماهير العدالة عبر "تويتر" كما في الصورة التالية..






جدير بالذكر، رفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة، محتلًا المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يقبع العدالة في المركز 15 بـ 8 نقاط.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح العدالة بسباعية.. تعرف على موعد ومنافس الهلال في المباراة القادمة

3 مكاسب للهلال من سباعية العدالة .. تعرف عليها

حمل تطبيق سعودي الآن