رايولا يكشف: "ليس بسبب المال.. هالاند فضل دورتموند على يونايتد لهذا السبب"

تاريخ النشر: 31/12/2019
713
منذ 4 سنوات
رايولا يكشف: "ليس بسبب المال.. هالاند فضل دورتموند على يونايتد لهذا السبب"

يحاول وكيل الأعمال الإيطالي الشهير مينو رايولا تلطيف الأجواء مع مانشستر يونايتد بعد تفضيل موكله إيرلينج هالاند الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

ويسعى رايولا لتفادي توتر العلاقة مع إدارة مانشستر يونايتد والمدرب أولي جونار سولشاير، لتسهيل الرحيل المحتمل لموكله الآخر بول بوجبا عن الفريق الإنجليزي.

ويزعم رايولا أن اختيار هالاند لدورتموند كان بناء على رغبته الشخصية وأن الانتقال لا يتعلق بالأموال.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحات عن رايولا تحدث فيها عن كواليس انتقال هالاند: "لا أفهم لماذا الضجة التي حدثت في إنجلترا بسبب رفض هالاند لمانشستر يونايتد، هو لاعب شاب وكان يشعر أن الوقت لم يكن مناسبا للانتقال إلى البريميرليج".

وأضاف رايولا: "دورتموند فريق رائع، والانتقال لهم كان الشيء الأفضل لتطوره في الوقت الحالي، لا يوجد شيء ضد يونايتد، هالاند اختار دورتموند".

ويشعر مانشستر يونايتد أن رايولا كان المتسبب الرئيسي في ضياع الصفقة من إيديهم، حيث يتردد أن وكيل الأغمال أراد وضع شرطا في العقد يمكنه من الرحيل، بالإضافة لحصوله على عمولة من أي انتقال مستقبلي.

وحصل رايولا على مبلغ 15 مليون يورو كعمولة بالفعل من صفقة انتقال هالاند إلى دورتموند، حسب مصادر مقربة من النادي الألماني وهو الشيء الذي رفضه مان يونايتد.

يذكر أن وكيلب الأعمال رايولا له شهرة كبيرة في تحويل وجهة لاعبيه، للحصول على اكبر قدر من الأموال كعمولة في صفقات الانتقال، وما حدث ما المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت عند انتقال إلى يوفنتوس.

اقرأ أيضا

تقرير.. 20 تحديا أمام ميسي في 2020

رسميا.. برشلونة يقدم عرضا لاستعادة ابن النادي "المتوهج"

حمل تطبيق سعودي الآن