صور| يوم مينامينو الأول في ليفربول.. "الياباني لقي ترحيبا خاصا وأطلق هذا التصريح الناري"

تاريخ النشر: 31/12/2019
929
منذ 4 سنوات
صور| يوم مينامينو الأول في ليفربول.. "الياباني لقي ترحيبا خاصا وأطلق هذا التصريح الناري"

أتم النجم الياباني مينامينو، انتقاله إلى نادي ليفربول، منذ أسابيع قليلة، بعد أن دفع النادي الإنجليزي، الشرط الجزائي الذي وصل إلى 7.5 مليون جنيهًا استرليني فقط.

وكان النجم البالغ من العمر 24 عامًا، لفت إليه الأنظار بقوة، على خلفية تألقه الشديد مع ناديه السابق ساليزبورج النمساوي، خاصة في منافسات دوري أبطال أوروبا، في نسختها الجارية.

ووصل اليوم الثلاثاء، نجم منتخب اليابان، إلى مدينة ليفربول، قادمًا من بلاده، حيث يبدأ في الاستعداد الجاد، من أجل الدخول بقوة في قائمة الفريق، بدءًا من مباراة الريدز أمام إيفرتون، في الخامس من يناير المقبل.

ولقي مينامينو، ترحيبًا خاصًا من نجوم الفريق، على رأسهم ساديو ماني الذي عانقه في ميلوود، مقر التدريبات، والسويسري شاكيري، الذي صافحه، ورحب به بشدة، بقوله: "أهلًا بك يا صديقي".

ونشرت الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، وصورًا، شهدت اللحظات الأولى للنجم الجديد في ليفربول، ومنها، جلوسه على طاولة واحدة، مع المدير الفني يورجن كلوب.

وفي هذا السياق، قال مينامينو بسعادة بالغة: "أي لاعب في العالم يتمنى أن يرتدي قميص ليفربول، وأن يتدرب تحت قيادة كلوب أفضل مدربي العالم، وأتمنى أن أجد مكانًا في التشكيلة الرائعة".

ويستطيع مينامينو، اللعب في مركز الجناح تمامًا مثل صلاح وماني، كما يمكنه أن يشارك في منتصف الملعب، بديلًا عن فينالدوم، أو نابي كيتا، حيث بمقدوره إيصال التمريرات المفتاحية، وخلق فرص محققة للتسجيل.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" بالصور، يوم مينامينو الأول في ليفربول: 







اقرأ أيضا

رسميا.. ليفربول يخطف صفقة الموسم من مانشستر يونايتد

إعلامي يسخر من الهلال.. ليفربول خاض مباريات أكثر منه في ديسمبر

حمل تطبيق سعودي الآن