3 نجوم يهددون ميسى – رونالدو في 2020

تاريخ النشر: 01/01/2020
704
منذ 4 سنوات
3 نجوم يهددون ميسى – رونالدو في 2020

مع بدء عام 2020 يفرض السؤال التقليدي نفسه : من ينهي حقبة " ميسى – رونالدو " ؟ من المواهب الشابة المتألقة في الملاعب الأوروبية والتي قدمت نفسها عبر عام جيد 2019 في الأندية .

ويتوقع الخبراء دخول أسماء جديدة حرب الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي العالم في 2020 وكسر احتكار ميسي – رونالدو الذي أستحوذ على 11 كرة ذهبية في أخر 12 عاما .

وترصد " سعودي سبورت " قائمة أبرز المرشحين لحصد الكرة الذهبية والتوهج بشدة في عام 2020 حال التألق وابتعاد شبح الإصابات عنهم في السطور التالية .

1.. كيليان مبابي .. السر في الشامبيونز

يعتبر مبابي من الأسماء المرشحة للمنافسة بقوة على لقب أفضل لاعبي العالم في ظل تألقه الحالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي شريطة الحصول على لقب بطل دوري أبطال أوروبا عقدة ناديه الأولي ، وكذلك التوقعات بإرتفاع سعره بشدة وكسره حاجز الـ 200 مليون يورو بحثا عن التعاقد معه من جانب ريال مدريد الإسباني .

2.. جواو فيلكس .. حاوي الاتلتيكو الجديد

يعتبر أفضل لاعب تحت 21 عاما في العالم حاليا وأول لاعب يدفع أتلتيكو مدريد الإسباني لشرائه أكثر من 100 مليون يورو ، ويعد فيلكس هو أمل الأتلتيكو في المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا وكذلك المشاركة مع البرتغال في يورو 2020 وهو لاعب موهوب ويقترب في أدائه من كريستيانو رونالدو .

3.. باولو ديبالا .. جوهرة السيدة العجوز

يعيش اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاما فترة ذهبية ونضج بشدة مع المدرب ساري في يوفينتوس الإيطالي خلال الموسم الجاري ويعد أمل فريقه في المنافسة على لقب بطل الشامبيونز بخلاف الاحتفاظ بلقب بطل الدوري الإيطالي وهو ثاني أفضل لاعب بالقدم اليسري يتواجد في الكرة الأوروبية حاليا بعد ليونيل ميسي .

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن عودة الأسطورة أوليفر كان

تشيلسي يستعد لكسر عقد جوهرة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن