"خطة الميركاتو" تمنح النصر لقب السوبر أمام التعاون

تاريخ النشر: 04/01/2020
468
منذ 4 سنوات
"خطة الميركاتو" تمنح النصر لقب السوبر أمام التعاون

يلتقي فريق الكرة بنادي النصر، بنظيره التعاون، في الثامنة والربع مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" في نهائي كأس السوبر السعودي.

ويطمح فريقا النصر والتعاون لتحقيق اللقب الأول في تاريخ السوبر، لينضما إلى قائمة الشرف بجوار أندية الهلال والأهلي والشباب والفتح.

وذكرت تقارير صحفية أن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، اتفق مع الأهلي المصري، على تسويق المغربي وليد أزارو في ملاعب المملكة، مقابل التفاوض مع التعاون لضم المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا، إلى الأهلي (طالع التفاصيل).

ورغم تأكيد تاوامبا مسبقًا بأنه لا يعلم شيئًا عن رغبة الأهلي بضمه، إلا أن المهاجم الكاميروني يظل أبرز الأسماء المتداولة لدعم هجوم الفريق المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يأتي ذلك في ظل إعلان المهاجم عبد الله الجوعي عن رغبته في الرحيل عن صفوف التعاون، من أجل نيل فرصة المشاركة الأساسية في المباريات، في ظل بقائه حبيسًا على دكة البدلاء.

ويتعرض هجوم التعاون لأنباء عديدة بشأن احتمالية الرحيل عن الفريق، وهو الأمر الذي قد يؤثر ذهنيًا على اللاعبين بشكل سلبي أمام النصر.

جدير بالذكر أن التعاون يخوض مباراة النصر، تحت قيادة المدير الفني الوطني عبد الله عسيري، بعد إقالة باولو سيرجيو عقب الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، الأمر الذي يمثل تحديًا كبيرًا للتعاون ومدربه الجديد من أجل نيل اللقب للمرة الأولى.

اقرأ أيضا

العليان.. صاروخ التعاون في قمة السوبر أمام النصر

كأس السوبر| قبل ساعات من مواجهة التعاون التاريخية.. النصر يتلقى خبرا هاما

حمل تطبيق سعودي الآن