كأس السوبر| مفاجأة من فيتوريا ونجوم النصر إلى الجماهير قبل مواجهة التعاون

تاريخ النشر: 04/01/2020
533
منذ 4 سنوات
كأس السوبر| مفاجأة من فيتوريا ونجوم النصر إلى الجماهير قبل مواجهة التعاون

يلتقي النصر، في الثامنة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، فريق التعاون، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي.

ويخوض نادي النصر، منافسات كأس السوبر السعودي، باعتباره بطلًا لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2018-2019، في الوقت الذي يشارك فيه التعاون، كحامل للقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتسابق نجوم النصر، على تقديم الهدايا إلى جماهير الفريق، بمنحهم تذاكر مجانية لمباراة التعاون المرتقبة، قبل ساعات من انطلاقها، للحصول على دعمها خلال اللقاء أملًا في حصد اللقب.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، منحه 1000 تذكرة لجمهور العالمي، لحضور المباراة ضد التعاون، لمساندة ودعم الفريق.

يأتي ذلك، بعدما منح وليد عبدالله ونور الدين أمرابط وعبدالفتاح آدم وعبدالرزاق حمد الله وبيتروس وجوليانو ويحيي الشهري وعبد الرحمن العبيد وأحمد موسي وسلطان الغنام، 500 تذكرة إلى الجماهير، من كل لاعب، كهدية قبل المباراة.

ويتنافس النصر والتعاون على لقب السوبر الأول في تاريخ الفريقين، لينضما إلى قائمة المتوجين بالبطولة، والتي تضم الهلال (لقبين)، والأهلي والشباب والفتح (لقب واحد).


اقرأ أيضا

كأس السوبر| قبل ساعات من مواجهة التعاون التاريخية.. النصر يتلقى خبرا هاما

العليان.. صاروخ التعاون في قمة السوبر أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن