تسريب خطير.. ريال مدريد يشوه سمعة نيمار لمنع عودته لبرشلونة

تاريخ النشر: 04/01/2020
1966
منذ 4 سنوات
تسريب خطير.. ريال مدريد يشوه سمعة نيمار لمنع عودته لبرشلونة

كشف بونس المستشار السابق نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تخطيط ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، بسلسلة من حملات التشوية للنجم البرازيلي القريب من العودة للفريق الكتالوني.

وسيدفع برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية مبلغ 180 مليون يورو لباريس من أجل استعادة خدمات نيمار، بعد ثلاثة سنوات من مغادرته لملعب كامب نو في صفقة خيالية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وقال بونس في حوار صحفي: "خطأ حياته الوحيد هو الذهاب لباريس سان جيرمان، فلولا بيئته لم يكن ليحصل هذا الخطأ، ولكن نيمار نادم باستمرار ولذلك يحاول بقوة و شجاعة التخلص من ارتباطه مع باريس للعودة".

وأضاف مستشار نيمار السابق: "نيمار لم ينجح بالتكيف مع نادي باريس أو غرفة الملابس أو المدينة لذلك يرغب العودة بشدة ويقاتل مع هذا النادي القوي لتحقيق ذلك، يريد العودة سعيدا وشخصيا اتمنى بشدة تحقق عودته لبرشلونة".

وواصل: " تعرض نيمار لمختلف الحملات الإعلامية خلال فترة وجوده مع برشلونة، لقد كان أول صفقة تدخل المحاكم و تعرض لإصابة قوية من زونيجا في 2014، ورغم ذلك كان أدائه وما قدمه بالملعب غير قابل للشك".

وأوضح في تصريحاته: "نيمار واجه حملة إعلامية لتشوية صورته من اليوم، بيريز رئيس ريال مدريد شعر بإحباط شديد لأن فشل بالتوقيع معه".

واستطرد بقوله: "نيمار كان ملتزم مع برشلونة، وقلت دائما خطأه هو وجود داني ألفيش كصديق له، فهو عندما يخرج مرة في الأسبوع يحتفل كالبقية، كان ألفيش رفقته ومباشر ينشر الصور، وهكذا أصبحت فكرة الناس عنه لاعب غير ملتزم".

وأتم بقوله: "صدقوني مع نيمار سنحتفل بالعديد من الانتصارات".


حمل تطبيق سعودي الآن