فيتوريا "العريس".. الصحف العالمية تتغني بسوبر النصر

تاريخ النشر: 05/01/2020
549
منذ 4 سنوات
فيتوريا "العريس".. الصحف العالمية تتغني بسوبر النصر

اهتمت الصحف العالمية بتتويج نادي النصر بكأس السوبر بعد الفوز على حساب التعاون، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وقالت صحيفة "abola " البرتغالية، أن المدرب روي فيتوريا، نجح في قيادة النصر للتتويج بلقب كأس السوبر، على حساب التعاون بعد مباراة قوية، انتهت بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف ومثله.

أما صحيفة "dnoticias" قالت أن فيتوريا، نجح في إقتناص ثاني الألقاب، على الأراضي السعودية، بعد التتويج ببطولة الدوري مع العالمي.

وتحدثت "desporto"، عن سوء الحظ الذي واجه التعاون، في ركلات الترجيح، التي منحت النصر ثاني الألقاب، تحت قيادة المدرب روي فيتوريا.

وفي نيجيريا كتبت صحيفة "legit" أن أحمد موسي، قدم مستوي مميز مع النصر، وقاده للتتويج ببطولة كأس السوبر، بعد الفوز علي التعاون بركلات الترجيح، بعد أن لعب الدولي النيجيري دورًا كبيرًا في الفوز ببطولة الدوري في الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية، تتويج الثنائي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، بالبطولة الثانية مع النصر، وأشارت إنه رغم أهدار  أمرابط، ركلة الترجيح الأولي للنصر، ألا أن زملاءه نجحوا في التفوق على التعاون والتتويج بالبطولة.

اقرأ أيضا

"فيفا" يهنئ النصر بتحقيق لقب السوبر السعودي

كأس السوبر| قرار هام من سعود آل سويلم بعد فوز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن