رد مثير من بيدرو إيمانويل بشأن منافسة العين على لقب الدوري

تاريخ النشر: 05/01/2020
292
منذ 4 سنوات
رد مثير من بيدرو إيمانويل بشأن منافسة العين على لقب الدوري

عبر المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، عن سعادته بتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، موضحا أن لا يوجد وقت ليقدم فيه الوعود.

وأعلن نادي العين رسميا تعاقده مع المدرب البرتغالي إيمانويل، لقيادة الفريق الأول أمس السبت، بمدة عقد تمتد لعام ونصف، وهي المرة الثانية التي يلجأ فيها الفريق الإماراتي إلي المدرسة البرتغالية، منذ التعاقد مع فينجادا موسم 1998/1999.

وقال بيدرو، المتعة الحقيقة في عالم كرة القدم تتأسس على تجسيد مبدأ التحدي بالنسبة لجميع عناصر الفريق من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير .

وأوضح المدرب البرتغالي أنه جاء لتحقيق الأهداف المرسومة، وفقا لأجندة الأولويات التي تم تحديدها خلال الأجتماعات التي شهدتها مرحلة المفاوضات، لذلك علينا أن نستثمر الوقت بمضاعفة الجهود، والتركيز علي تحقيق الأهداف المطلوبة.

وأضاف إيمانويل، أنه معرفته جيدة جدا بإمكانيات جميع اللاعبين التي تضمهم القائمة الحالية، وهناك أجتماعات شخصية مع الجميع ، ويتمني مساندة جماهيرة قوية لدعم طموحات الفريق في جميع المباريات المقبلة.

وحول حظوظ العين في المنافسة على لقب الدوري، بعد فارق ال8 نقاط مع المتصدر، قال توليت المسئوولية الآن، وأعرف جيدا أن هناك تحديات تنتظر فريقي، وسوف أتعامل مع كل تحدي على حده، والفوز بالمباراة القادمة هو الأكثر أهمية الآن.

جدير بالذكر أن نادي العين يستعد لمواجهة فريق النصر، ضمن مجريات كأس الخليج العربي، يوم الجمعة المقبل، الموافق يوم 10 يناير الجاري.

اقرأ أيضا

لقطة الموسم.. خليل يكشف "سر غريب" في تنفيذه ضربة الجزاء أمام العين

مدرب التعاون السابق يقود المران الأول له مع العين الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن