مفاجأة مدوية.. برشلونة فضل التعاقد مع بواتينج على حساب هالاند !

تاريخ النشر: 05/01/2020
5888
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية.. برشلونة فضل التعاقد مع بواتينج على حساب هالاند !

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة مدوية عن تفويت برشلونة فرصة التعاقد مع المهاجم النوريجي الشاب إيرلينج هالاند المنتقل حديثا لبوروسيا دورتموند الألماني.

وتعاقد دورتموند مع اللاعب مقابل 20 مليون يورو، بعد تألقه مع ريد بول سالزبورج خاصة من خلال تسجيل 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وتزعم الصحيفة أن برشلونة فوت فرصة التعاقد مع المهاجم النرويجي صاحب الطول الفارع في سوق الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي.

وكان هالاند بدأ في تسجيل الأهداف ولفت الأنظار مع فريقه المحلي مولده خلال النصف الأول من الموسم الماضي، لكن الإدارة برشلونة فضلت التعاقد مع الغاني كيفين برنس بواتنج من ساسولو الإيطالي.

وتم تفضيل بواتينج البالغ 31 عاما وقتها بسبب عنصر الخبرة، حيث رغبت الإدارة في لاعب يشارك في مباريات الكأس لمساعدة لويس سواريز على ضغط الموسم.

ولم يقدم بواتينج أي شيء يذكر خلال نصف موسم مع برشلونة ولعب معهم 3 مباريات فقط، ليعود إلى الدوري الإيطالي من بوابة فيورنتينا، فيما انتقل هالاند بنهاية الموسم إلى ريد بول سالزبورج.

يذكر أن هالاند كان مادة مشتعلة للصراع بين كبرى الأندية الأوروبية في الميركاتو، لكنه فضل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند حتى يشارك بانتظام أكبر.

اقرأ أيضا

"كورتوا و10 آخرون".. حامي عرين ريال مدريد يتصدر سباق "زامورا" لأفضل حارس في الليجا

يوفنتوس يستخدم سلاح "ابن النادي" لنيل الصفقة المنتظرة في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن