صور| صحف تشيلي: سييرا وفيلانويفا أبطال في السعودية للمرة الثانية

تاريخ النشر: 14/05/2018
556
منذ 6 سنوات
صور| صحف تشيلي: سييرا وفيلانويفا أبطال في السعودية للمرة الثانية

سلطت الصحف التشيلية، الضوء على تتويج مواطنها المدرب لويس سييرا بكأس خادم الحرمين الشريفين مع نادي اتحاد جدة.

وتحت عنوان، "لويس سييرا بطلاً في المملكة العربية السعودية"، قالت صحيفة Latercera، أن الاتحاد تُوج ببطولة كأس الملك، بعدما كان يعاني طوال الموسم.

حقق سييرا، ثاني ألقابه مع الاتحاد منذ انضمامه لتدريب الفريق، إذ فاز على الفيصلي بنتيجة (3-1).

وأقيمت مواجهة النهائي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وافتتح عبدالرحمن الغامدي التسجيل للاتحاد في الدقيقة 45، وسجل سعيد ربيع هدف التعادل للفيصلي قبل أن يعود ربيع سفياني بهدف النصر في الدقيقة 100 وعززه زميله عبدالعزيز العرياني في الدقيقة 116.

وفي الصدد ذاته، أوضحت صحيفة RedGol أن سييرا لايزال بإمكانه الاحتفال في المملكة العربية السعودية بعد فوزه باللقب الثاني في مسيرته مع اتحاد جدة.

فاز سييرا وكارلوس فيلانويفا، المحبب إلى قلب جماهير الاتحاد بلقب كأس الملك بعد الفوز على الفيصلي 3-1 في الوقت الإضافي من المباراة.

وأصيب لاعبي وجماهير الاتحاد بجنون الفرحة بعد انتهاء المباراة بعدما أعلن فوز الفريق باللقب أخيراً بعد معاناة كبيرة طوال الموسم الماضي.

أما صحيفة AS في نسختها التشيلية، أثنت على أداء لاعبي الاتحاد أمام الفيصلي، حيث جاء في نص الخبر: "النمور قدموا مباراة مميزة للغاية وقوية لم يستسلموا بسهولة للخصم العنيد الذي سجل هدف التعادل في وقت قاتل أجبر المباراة على الامتداد للوقت الإضافي".

ولازم كارلوس فيلانويفا سوء حظ طوال المباراة لم يتمكن من تسجيل أية أهداف من الثلاثة التي هز بها الاتحاد شباك الفيصلي.

يشار إلى أن سييرا كان قد توج بلقب كأس ولي العهد في 2017 على حساب النصر، ليكون هذا ثاني ألقاب مدرب نادي كولو كولو السابق.




اقرأ أيضا

صحف تشيلي: راتب "المليونير" وراء موافقة بابلو جويدي على تدريب الأهلي السعودي

نهائي كأس الملك| سييرا.. ملك الواقعية فى اتحاد جدة

حمل تطبيق سعودي الآن